One shot / Vini x Gavi
.
.
.
.13 سبتمبر 2023.
"اوه... بابلو جافي هنا"، رحب فينيسيوس به ساخرًا و ألقى بنفسه على الخزائن ليتكئ عليها، وينظر إلى الآخر بابتسامة كبيرة، "لم تنمو على الإطلاق خلال العطلة، أليس كذلك؟"
تنهد بابلو وأغلق خزانته بقوة أكبر من المعتاد. نظر إلى الآخر بتعبير متعب مما بدا أنه زاد من ابتسامة فينيسيوس. رفع نظارته الشمسية إلى رأسه مما سمح للأصغر سناً برؤية تعبيره الممتع بشكل أفضل.
"يبدو أن الخلايا العصبية لديك لم تنمو هذا الصيف أيضًا".
"في الواقع... "، بدأ ، "لقد فعلوا بابليتو، و لسوء الحظ بالنسبة لك سنكون في الفصل معًا مرة أخرى هذا العام."
تأوه جافي دون قصد و انفجر الآخر ضاحكًا، ورفع يده إلى شعر الأصغر ليداعبه برفق. تنهد بابلو مستسلمًا بينما استمر فينيسيوس في مضايقته. على الرغم من محاولته الحفاظ على رباطة جأشه إلا أن وجود فينيسيوس الدائم نجح دائمًا في إخراج أسوأ ما فيه. و مع ذلك لم يستطع إلا أن يشعر بمزيج من الانزعاج و شيء أشبه بالحنين إلى الماضي.
"لماذا لا يمكنك أن تتركني وحدي؟"، تمتم جافي متجنبًا النظر مباشرة في عيون فينيسيوس الساخرة.
"أوه، هيا يا بابليتو، هل تكرهني إلى هذه الدرجة؟"، رد فينيسيوس ببراءة مصطنعة على الرغم من أن ابتسامته كشفت عن نيته الحقيقية.
وضع بابلو حقيبة ظهره على كتفه واستعد لمغادرة المكان. لم يكن يريد الاستمرار في تغذية المحادثة مع فينيسيوس لأنه كان يعلم أن ذلك لن يؤدي أبدًا إلى أي شيء جيد، و مع ذلك بدأ فينيسيوس في متابعته.
"انتظر، بجدية، لا تأخذ الأمر على محمل شخصي. أنا أمزح فقط." هذه المرة بدت نبرته أكثر صدقًا رغم أن بابلو ظل متشككًا.
"نعم، صحيح. كما هو الحال دائمًا."
.
.27 أكتوبر 2023.
و لدهشة بابلو كان فينيسيوس أكثر هدوءًا. كان لا يزال يسخر منه بالطبع، لكن ذلك كان أقل بكثير من المتوقع.
في الواقع كان هو من اقترب من الآخر دون وعي. لم يكن يعلم ما إذا كان ذلك بسبب ماسوشيته أم أنه كان بدافع الحنين و الروتين، لكنه بدأ يستمتع بتلك اللحظات التي تقاسماها.
كان اليوم أحد تلك الأيام النادرة التي اقترب فيها فينيسيوس منه ليضايقه و لم يستطع بابلو إلا أن يبتسم ساخرًا. رفع الأكبر سنًا حاجبيه و جلس في مكانه و ترك حقيبته على الطاولة المجاورة.
"عزيزي بابليتو، أنت تعرف أنني أحبك، أليس كذلك؟".
"أوه هاه"، أجاب جافي ساخرا.