One shot/ Vini x Gavi
.
.
.
.1.
ربما لم تكن تلك اللحظة الأفضل، وربما كان سيُرفض بشدة، وسيتألم قلبه. لكنه كان واضحًا بشأن الأمر؛ فقد تقبل أن الوقوع في حب أكبر منافسيه، الذي ربما كان يحتقره، لم يكن أفضل فكرة في حياته. لم يكن حتى يعرف تفضيلات اللاعب الأكبر سنًا؛ لم يره أبدًا مهتمًا بالرجال، لكنه لم يره مهتمًا بأي امرأة أيضًا، لذا فإن الأمل لا يزال يسكن صدره.
كانا في حفل توزيع جوائز، ولم يستطع حتى أن يتذكر ما كان عليه الأمر الآن. كان حفل عشاء خيريًا أو شيء من هذا القبيل، لم يكن متأكدًا. كل ما كان يعرفه هو أنهم كانوا يجلسون على طاولات مستديرة مختلفة، وكان فينيسيوس جونيور يجلس على الطاولة أمامه، يضحك ويتحدث بحيوية مع زملائه في الفريق.
كان الأمر ليحدث نفس الشيء لولا أن البرازيلي استحوذ على كل انتباهه طوال المباراة، ولم يتحدث إلا نادراً مع زملائه في الفريق. لم يصروا على بدء محادثة معه، معتقدين أنه في مزاج سيئ، ويعلمون أنه عندما يكون جافي في مزاج سيئ، فمن الأفضل تركه بمفرده حتى يتغلب على الأمر.
ولكن هذا لم يكن الواقع؛ لم يكن في مزاج سيئ. لقد كان مفتونًا بالرجل الذي يجلس على الطاولة المقابلة، والذي كان مزعجًا ومثيرًا للاستفزاز في الملعب، ولكن عندما خرج من الملعب، تحول إلى واحد من أكثر الناس لطفًا وودًا. بالطبع، باستثناء معه.
كان لا يزال ينظر إليه بتعالٍ ووقاحة، ويتحدث إليه بجفاء واحتقار تقريبًا. لقد كان دائمًا على هذا النحو، ولم يتبادلا ولو كلمة واحدة لطيفة أو عاطفية. لم يفهم ما إذا كان قلبه مازوخيًا، ولكن حتى مع كل هذا الاحتقار، فقد وقع في حبه تمامًا.
كان قد خطط لدعوته للخروج في نفس الليلة، لكن الأمر بدا وكأنه مهمة مستحيلة لأن البرازيلي لم يترك جانب زملائه في النادي. لكنه رأى فرصته عندما نهض من طاولته وتوجه نحو الحمام، لذا نهض على عجل وبصوت عالٍ وبدأ في السير نحو الحمام.
ماذا سيفعل؟ ماذا سيقول؟ لم يكن لديه أدنى فكرة، ولكن لو بقي ثانية أخرى يفكر في كل هذا، لكان قد تراجع عن قراره ولم يتقدم أبدًا في خطته غير المتقنة. كان قلبه ينبض بقوة، فأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يدفع الباب، مرة أخرى دون أن يمنح نفسه الوقت للندم.
أغلق الباب خلفه من تلقاء نفسه، لأنه كان متوترًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع فتحه. لفت ذلك انتباه الشخص الوحيد في الحمام، والذي كان يتبول في المراحيض الخاصة بالرجال. عندما التقت أعينهما، تغير تعبير وجه فينيسيوس من الاهتمام إلى الملل.
"اه، أنت."
لقد حطم هذا التعليق البسيط قلب الآخر قليلاً، وبدون أن يقول أي شيء، حدق فقط في الآخر، الذي كان قد حول نظره بالفعل إلى الأسفل. وقف هناك لبضع ثوانٍ أخرى، محاولًا عدم إظهار مدى حزنه. لم يدرك أنه كان يتصرف بغرابة حتى نظر إليه فينيسيوس، وحدق فيه بغرابة كما لو كان شخصًا غريب الأطوار.