اليوم الأخير.(الجزء الأول)

21 4 2
                                    

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فجأة شعرت بألم حاد في يدي وحين اختلست نظرة لها وجدت الدماء تتقاطر منها بلا توقف.

"هل أنتِ بخير؟" تسللت نبرة ذكورية لمسامعي لكنني كنت مشغولة بالتحديق في جثة يونهو وهنا حين بسط الأخر يده نية في مساعدتي وقد لاحظت الدماء التي تغطي كفه.

رفعت نظراتي الدامعة لأجد يونهو الذي يفوقني طولا مما جعلني أوسع حدقتي في ذعر "يونهو، هل هذا أنت حقا؟" سألت في حذر.

"هل أنا أحلم؟" تساءل لكن كلانا أفلت أنينا متألما في ذات الوقت.

"ما الذي يجري بحق الجحيم؟" تمتمت بخفوت ممسكة كفي بقوة.

"هل هذا أنا؟" غلف الذعر نبرته مشيرا للجسد بجانبي فأومأت بضعف متأملة ملامحه تذبل أكثر.

"إذا هذا يعني أنني ميت حقا ولهذا يمكنني رؤيتك الآن."

"ولا بد أنك هنا لأنك ولدت بدون رفيق، فقط الناس أشباهنا من سيرون العالم هكذا.. الأمر ليس عظيما كما يبدو عليه رغم هذا."

"إذن أنت إيرا؟ كيم إيرا؟" كانت نبرته رقيقة حيث احتجت دقيقة لأستجمع شتات ذاتي المبعثرة.

"وأنت يونهو، جونغ يونهو." تمكنت من مقابلته بابتسامة مشرقة بينما أتأمل ملامحه.. رغم أن الموقف برمته يدعو للشك إلا أنني لا يمكنني إخفاء فرحتي حيث علقت "لم أعتقد أن الفرصة ستواتينا لنتقابل."

"إذا هذا ما يحدث حين لا يملك المرء رفيقا؟" تساءل لأوميء في إيجاب.

"لا يهم ما نوع الحياة التي أحصل عليها، أنا دوما غير محظوظ."

"ماذا تعني؟" رفعت حاجبي في حيرة.

"هذه حياتي الثانية، لقد ولدت من جديد في هذا الجسد لكن لم يختلف أي شيء. في حياتي السابقة متُ حتى قبل أن أولد والآن في حياتي الثانية ضحت أمي بنفسها حتى أتمكن من العيش. على أي حال كان كلا القرارين بلا جدوى فأنا لم أقابل رفيقتي أبدا.. ذهبت للعديد من الوسطاء على أمل أن أسمع شيئا مختلفا لكن كل مرة كانت أكثر غموضا من سابقتها."

"إذا لماذا قد تعطيك الحياة فرصة ثانية في المقام الأول؟" سألته في حيرة.

"ربما تسخر الحياة مني."

"مهلا، لقد قلت أنك متَ قبل ولادتك في حياتك الأولى؟"

أومأ في إيجاب وهنا حين بدأت القطع تتراكب في عقلي "إذا أظن أن لدي فكرة عما يحدث لنا." نظرت له بعيون واسعة لكن قاطعني الألم في يدي من متابعة كلامي.

Countdown حيث تعيش القصص. اكتشف الآن