-part→﴾6﴿

179 23 52
                                    

ڤوتـ'ز ، وَ كومنتـ'ز لُطفاً.

إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

﹉•••﹉



---------

الشمس المُنيرة أطلقت بِداية أشعتها الخافِته مِن خلف ذاك الجبل، حيثُ مَنحت المكان ضوء خافِت ولطيف..

المكان هُناك كان يعُمه الصمت لِوقت قليل فقط، ولَكِن داخل مينهو كان العكس تماماً بِسبب أمر والِده له.

و مينهو لم يَكُن بِإستِطاعته سِوى تنفيذ أوامِر والِده القَلِق و الخائِف، و كون الوقت و الوضع ليس مُناسِب حتى لِلتفكير.

إنحنى بِرأسه نحو وجه المُستلقي أمامه مُقتَرِباً مِنه، حيثُ أمسك بِيده اليُمنى أنف الأصغر و يده اليُسرى أمسكت ذَقنِه يضغط عليه ليُفتح فم سيونغمين قليلاً..

إقترب مينهو مِنه أكثر واضِعاً شفتيه على شفتي سيونغمين مُلحِماً لهُما بِقوة، حيث نفخ الهواء داخِل فَم الأصغر.

فَصل شفتيهُما عن بعضها مُبتَعِداً عن وجه سيونغمين ينظُر له و رئى أن مُحاولتِه لم تُبدي أي نَفع، لِذَلِك عاد مُلحِماً شفتيهُما مُجدداً و نفخ الهواء داخِل ثغر سيونغمين أكثر، و عاد يبتعد ليلتقط أنفاسُه، و لَكِن دون فائِده أيضاً.

عاد مرة ثالِثة لِشفتيه المُفرقة، بينما هو يَنفُخ داخِل فمه، سيونغمين سَعل بِخفة، مُعلِناً عَن عودَة أنفاسه لِرأتيه.

إبتَعد مينهو وإبتَسم ناظِراً لِوالده الّذي إبتسم بِفرح أيضاً و أردف بِسُرعة..

"حمداً لِلرب أنهُ تنفس أخيراً.. هيا بُني ساعِدني لِنأخذه لِلمُستشفى".

مينهو ضل صامِتاً، وإستقام مِن جلستُه الّتي كان جاثي بِها على رُكبتيه، ثُمَ دنى نحو سيونغمين و حمله بين يديه.

سيونغمين كان جسده صغير و ضَئيل مُقارنتاً بِجسد مينهو الضخم نسبياً و عضلاته الكبيرة..

السيد لي سَبِقهُم بِسُرعة نحو السيّارة، و فتح باب المِقعد الخلفي ليضع مينهو جسد الأصغر فيه.

"إصعد بِجانِبه و إنتبه له و أنا سأقود".

أمر السيد لي إبنه مينهو، الّذي نفّذ فقط مِن فم ساكِت، لإنه لا يعصي والِده أو يرفِض أوامره قَط، و خصوصاً في هذا الوضع، حتى وإن كان لا يُريد، هو فقط يُبدي السمع و الطاعة لِوالِديه.

ذَهب مينهو نحو الباب الّذي بِالجهة الأُخرى لِلسيارة و صَعِد، واضِعاً رأس سيونغمين على فخذه.

REVENGE | 2MIN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن