ڤوتـ'ز ، وَ كومنتـ'ز لُطفاً.
إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.﹉•••﹉
•
•
•
---------الوقت أصبح مُتأخِراً، و الساعة تُشير لِلـ 12:30 Am.
سيونغمين مازال جالِساً مكانه على الشُرفة و قد شَرِب الكثير مِن القهوة لِذَلِك لم يَشعُر بِالنُعاس، كان يقرأ أحد الكُتُب بينما يتأمل القمر بين الفنية و الأُخرى.
ثوانٍ معدودة حتى لمَح سيارة مينهو تَدخُل مِن البوابة الضخمة، و هو ضل ينظُر إليها حتى توقفت في مُنتصَف شارِع المنزِل.
لَكِن الغريب أنه من كان يقودها ليس مينهو بَل رَجُل آخر ذو بُنية مُتوسِطة الحجم و بَشرة بيضاء شاحِبة، بِطول يُقارِب طول مينهو رُبما!.
و ما إن نَزل مِن مقعد السائِق حتى ذهب نحو الباب الآخر و فتحه و خرج مِنه مينهو الثَمِل بِشِدة، الّذي بِالكاد قدماه تحمِلُه، سيونغمين و بدون شعورٌ مِنهُ هَرع بِسُرعة نازِلاً لِلأسفل.
و صديق مَينهو سلّم مفاتيح السيارة لِلحارس كي يتولى أمر ركنها في مكانِها.
و أخذ يَسنُد صديقه بصعوبه كون جسدهُ ثَمِل و ثقيل و توازُنه مُنعَدِم، جرّه كي يُدخِله لِلمنزِل.. و ما إن كان سيرِن الجرس حتى فُتِح الباب مِن قِبَل سيونغمين.
"ماذا هُناك؟ هل هوَ بِخير؟!"
تحدث سيونغمين بِقلق، حتى أجابه صديق مَينهو.."إنه ثقيل ساعِدني كي أُدخِله و سأشرح لك.."
قال هذا و هو يلهث كون الآخر جسده ضخم و ثقيل عليه، و سيونغمين تقدم فوراً مِن الجِهة الأُخرى لمينهو ليحمل يده و يضعها على كتفيه و يُدخِلانه إلى غُرفة الجلوس و يضعانه على إحدى الأرائِك هُناك.
نظر سيونغمين إلى صديق مينهو، ليفهم الآخر فوراً ويبدأ بِالحديث..
"هل أنت قريب لِمَينهو؟ لا أعني تَطفُلاً و لَكِن كي أعلم هل يَجِِبُ أن أشرح لك ام لا".
همهم له سيونغمين بِتفَهُم لِيُجيبه قائِلاً..
"أنا كيم سيونغمين، إبن صديق السيد لي المُقرّب، و أنا أُقيم هُنا معَ عائِلة لي كون والدي توفي مِن فترة ليست بِطويلة".
تحدث سيونغمين بِكُل هذا برغم أنه ليس مُضطَرٌ لِهذا و لَكِنه أحب شرح الموضوع لِلجالِس أمامه.
همهم له صديق مَينهو بِتفهُم و أنزل رأسه بِأسف لِأجل موضوع والِد الآخر، حتى أكمل سّيونغمين قائِلاً..
أنت تقرأ
REVENGE | 2MIN.
Misterio / Suspenso"أنا أُحِبُكَ مينهو.." "يستحيل أن أحِبُكَ سّيونغميناه". ﹉ "يالي مِن أحمق... يَجِبُ أن أدَع كُل هذا جانِباً، و أُركِز فقط على الإنتِقام". ••• "كُل شيء مَسموح بِالحُب وَ الحرب مينهوني!". -كوبِل : 2MIN. -توب: MINHO. -بوتوم: SEUNGMIN. -الرِواية...