53_70

280 7 6
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » 5 طلقات كبيرة ركعت ودعتني أمي » الفصل 53: الفصل 53
5 طلقات كبيرة ركعت ودعتني أمي الفصل 53: الفصل 53
“السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 53 الشاب في المصعد

بمجرد ظهور الأخبار، انفجر قسم التمثيل بأكمله في أكاديمية العاصمة للسينما.

أنت تعرف ما هو الحظ، إنها خطوة تقريبًا.

"السيرة الذاتية لـ Xuan Xuan" عبارة عن مسلسل تلفزيوني من إخراج المخرج الشهير Ning Sanyue، واتضح أن الممثلة السينمائية Luo Juntian لعبت دور البطولة ضدها. يمكن القول أن غو يي كان لديه فطيرة كبيرة سقطت من السماء، طالما أنه لعب دور البطولة بنجاح في هذه الدراما، فإن رحلته النجمية، ستكون حياته مختلفة تمامًا.

عيون بعض زملاء الدراسة المحسودة ستكون حمراء، وبطبيعة الحال، يتقدم المزيد منهم للمباركة.

أتيحت لـ Gu Yan هذه الفرصة وكان يخشى أن تختلف القيمة مباشرة بعد التصوير. إنها ليست فئة مثلهم على الإطلاق. في المستقبل، سيعرف الناس أشخاصًا معينين وسيكون لديهم موارد معينة. إذا كانت العلاقة جيدة، فربما لا يزال بإمكانهم التفكير في أنفسهم. حتى الآن.

طلاب أكاديمية السينما هؤلاء هم الآن طلاب في السنة الثانية وانضموا إلى الشركة واحدًا تلو الآخر. بدأوا في تعلم التخطيط لمستقبلهم. الآن، سوف تنفد الاتصالات والموارد من هؤلاء الطلاب الذين التقوا في المدرسة.

من سيكون جيدًا ومتصلًا، إلا إذا كان Huo Sijia لا يرضي الآخرين؟

ومع ذلك، فإن مهارات التمثيل لدى Huo Sijia ليست جيدة، والمهارات الأساسية سيئة، وليس هناك مستقبل في الأساس.

بعد اقتناعه بأنه قد تم انتخابه بطلة لشوان يوان تشوان، شعر الشخص بأكمله بأنه عائم.

في الواقع، عندما ذهبت إلى الانتخابات، بالكاد شعرت بإمكانية انتخابها، لكنها لم تفهم الحقيقة، ولم تجرؤ على قولها، ولم تؤمن بها حقًا، والآن أدركت فجأة أنه تم اختيارها بالفعل، الفرح يرتفع إلى السماء.

تذكرت أنها كانت مستلقية في غرفة العمليات بصوت ضعيف في غرفة العمليات. تذكرت مشهد Hu Yuejing الذي شاهدته على شاشة التلفزيون. كل ما كانت قد فقدته. وكانت عاجزة بسبب مرضها. هذه المرة سوف تحصل في النهاية على الأمر خطوة بخطوة من خلال جهودك الخاصة للتعويض عن ندمك.

بعد قبول حسد قلة من الناس في المدرسة وقبول مديح المعلمين وغيرهم، ترك غو تشنغ المدرسة.

بعد المدرسة، خرجت وانعطفت إلى شارع آخر قبل أن أركب سيارة ابني الفاخرة.

اليوم قاد ابني هذه السيارة بشكل مختلف: "ما نوع هذه السيارة؟ هل قمت بتغيير السيارة مرة أخرى؟"

5 شخصيات بارزة ركعت على ركبتيها ونادتنى أمي { مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن