إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » 5 طلقات كبيرة ركعت ودعتني أمي » الفصل 71: الفصل 71
5 طلقات كبيرة ركعت ودعتني أمي الفصل 71: الفصل 71
"السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 71 ابن الإمبراطوراستغرق الأمر بعض الوقت حتى يستقر غو يي في مشاعره ببطء.
أخرج لوه جونتيان المنديل الورقي بعناية، والتقى نيي بجانبه. قبل لوه جونتيان مباشرة، رفع يده وقبل والدته. ثم أخذ المنشفة الورقية ومسح دموع والدته: "أمي، هل أنت بخير؟"
العمل لطيف ويجب أن يكون الصوت مراعيًا.
رأى لوه Juntian ذلك، ضحك ولم يقل شيئا.
نظر لو سي نيان إلى ني يو وجي تشيسن، ثم قال بارتياح: "تهانينا، غو يان، لقد مرت 20 عامًا. لم تستعد حياتك فحسب، بل اكتسبت أيضًا أحباء جدد. رؤيتك بهذه الطريقة، يمكنني أخيرًا اطمئن، لا تشغل بالك."
كانت جفون غو يان حمراء ومنتفخة قليلاً، ومسحت أنفها، ثم أصدرت صوتًا من الأنف عندما تحدثت: "دكتور لوه، شكرًا لك، شكرًا جزيلاً لك، أنا..."
كان مكتومًا بعض الشيء ليقول: "لم أتوقع أن يكون الأمر هكذا عندما استيقظت. لم أتقبل الأمر في البداية، لكن لاحقًا اعتقدت أنه سيكون جيدًا".
إذا لم يكن لديها ولدين، فإن عالمها سيكون وحيدا في خمسة وعشرين عاما.
لم يقدم لها تشي سين وني يو الرعاية والدعم في الحياة فحسب، بل قدما لها أيضًا المودة والأشياء الأخرى التي منعتها من الاستسلام. لماذا كرهت نيي يو كثيرًا، لكن تم رفضها في النهاية بسبب "دبه" المحتمل؟ أثناء محاولتها العثور على الباب، أرادت بشدة حمايته وإعفائه، حيث أصبحت تعتبرهم بشكل متزايد أهم جزء في حياتها.
بالتفكير في الأمر، تذكرت فجأة ما فعله ني يو وجي كيسين، ونظرت إلى لو جونتيان بجانبها.
"السيد لوه، هذه الأشياء الموجودة على الإنترنت مؤسفة حقًا." بالنظر إلى الوراء، يجب أن يعرف لو جونتيان أن نيي يو فعل ذلك، لذا سأل نفسه "اسأل رأي نيي يو"، وشعر بالخجل لفترة من الوقت: "إنه خطأي. لا أفعل، لم أتواصل جيدًا مع نيي يو. ربما أساء فهمه.
ني يو: "أمي، هذا الأمر ليس له علاقة بك، شخص يفعل الأشياء وشخص يتصرف، أنا أفعل الأشياء، أنا أعترف بذلك. لكنني لست نادمًا على ذلك."
نظر لو جونتيان إلى وجه نيي يو المفتوح وابتسم: "أوه؟"
غو يي عاجز، كيف يمكن لهذا الابن أن يتحدث بهذه الطريقة؟
كان ني يو غاضبًا، وابتسم في سنخيتها وسخر: "أعتقد أنني لا ينبغي أن أذكر ذلك الآن، لكن لو جونتيان، لا أعتقد أنني لا أعرف من الذي أعطى والدتي خدعة سرًا وسمح لها بتأديبي". !"
كان لوه Juntian بريئا، ونشر يديه. "كانت أمي ستؤدبك. لقد ساعدت أمي للتو في التوصل إلى فكرة. هل هناك خطأ في ذلك؟"