قبل 25 عامًا، اكتشفت السيدة غو يوان، التي كانت تعاني من مرض مميت، أنها تمتلك نوعًا نادرًا من الجينات القوية.
ولكي تسمح للجين بالانتقال عبر الأجيال، تبرعت بخمس بويضات قبل فشل جراحتها.بعد مرور 25 عامًا، تستيقظ اليوم. لقد تحولت بويضاتها الخمس الآن إلى رجال بارزين ومشاهير.
ممم... من الذي يضحك عليها لأنها قديمة الطراز، ومتخلفة، ولا تملك أي شيء على الإطلاق ومفلسة؟الأمير الملياردير الشهير عالميًا رافق قو يوان لتناول العشاء. كانت وسائل الإعلام في حالة من الضجة، هل سيقع الأمير في الحب؟
الأمير الملياردير: هذه والدتي.قطب الإعلام الذي يتحكم في الرأي العام العالمي، يراهن بألف قطعة ذهبية في رمية واحدة من أجل غو يوان. كان الجمهور بأكمله في حالة من الاضطراب، فتاة مجهولة ستتزوج من عائلة نبيلة؟
قطب الإعلام: هذه والدتي.لقد كسر إمبراطور السينما الذي حظي باهتمام عالمي كبير، والذي كان له آلاف المعجبين، ممارسته التي استمرت لمدة 8 سنوات، ولأول مرة على الإطلاق، قام بتأليف موسيقى لفيلم Gu Yuan بشكل غير متوقع. لقد ضجت شبكة الإنترنت بأكملها، فهل هذا هو حب القرن لإمبراطور السينما؟
إمبراطور السينما: هذه أمي.فتى جميل عبقري يبلغ من العمر 17 عامًا يتمتع بذكاء لا يقارن أطلق على الكويكب الذي وجده اسم Gu Yuan. كان العالم في ضجة، هل هذا حب بين امرأة أكبر سنًا وصبي صغير؟
الفتى العبقري: هذه والدتي.
……
كل الذكور والإناث الداعمين الذين سخروا من Gu Yuan وتنمروا عليها من قبل بكوا: كم عدد الأبناء الصالحين لديها حقًا؟!أخيرًا، عندما رافق الملياردير الأكثر وسامًا في العالم قو يوان للتسوق، صرخت الحشود بصوت عالٍ على الفور: يجب أن تكون والدته! والدته! والدته!
الملياردير المنعزل: إنها أم أبنائي.