إن
MTLNovel
الرئيسية » 5 طلقات كبيرة ركعت ودعتني أمي » الفصل 11:
5 طلقات كبيرة ركعت ودعتني أمي الفصل 11:
“السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الفصل 11الجنود ليس لديهم شفرات الدم؟
ترددت هذه الكلمات الأربع بجوار جبين غو مين. عندما قال الابن الرخيص هذه الكلمات، امتلأ غطرسة.
جلس غو يان من أريكة مريحة وسأل ابنه بلا خجل: "لماذا ليس لديك شفرة دم؟"
أومأ جي كيسن: "تعال إلى هنا".
سارع قو يان وركض نحو ابنه.
كشف جي كيسن عن جهازه اللوحي: "انظر هنا".
نظر إليه قو يان وتفاجأ.
اتضح أنها لقطة شاشة Weibo للمادة السوداء الخاصة بـ Lu Zhiqian. وصفت الصورة أعلاه كيف كان لو تشيكيان في ملهى ليلي وامرأة في سنة وشهر معين، وحتى أرفقت صورة. في الصورة، قال لو تشي تشيان للفتاة التقط صورة لأيدي الخنازير المالحة.
أخذ غو مين اللوح بفضول، وقام بتكبير الصورة، ونظر بعناية: "هل هو هو؟"
بدا جي كيسن غير متوقع: "هل يهم؟"
صُعق غو للحظة، ثم ربت على مقبض الكرسي بسعادة: "نعم، لا يهم إذا كان كذلك، دعه يخترق قبل أن يقول ذلك!"
وبذلك، أمسكت بالجهاز اللوحي بسعادة وبدأت في المشاهدة بشكل ملحوظ مع التعليقات أدناه.
بمجرد ظهور موقع Weibo هذا، تم إرسال عشرات الآلاف من عمليات إعادة النشر في غمضة عين، ومئات الآلاف من التعليقات، المشكوك فيها، والغيرة، والتحليلية، والإيقاعية، وجميع الأعداد الكبيرة من جمهور التسويق الكبير .
بدا غو يان متحمسًا للغاية لدرجة أنه كان يبث مباشرة إلى جي تشيسن أثناء المشاهدة.
"جي سين، انظر، هذا المعجب الذي لديه أكثر من مليون معجب سخر من لو تشي تشيان، قائلًا إن هذه المسألة قد تم التوصل إليها بشكل أساسي."
"Qi Sen Qi Sen، بعض الأشخاص في الصناعة يعرفون الأخبار ويقولون إن حياة Lu Zhiqian الخاصة فوضوية!"
"واو، لقد ذكرني شخص آخر وقال إنني مرجل سماوي!"
هز غو مين أصابعه بمهارة. عندما رأى الشخص الذي وبخ لو تشي تشيان، ضحك، وبالغت في رؤية الآخر، وعندما رأى الشخص الذي تحدث نيابة عن لو تشي تشيان، صر على أسنانه. هل خرجت لمطاردة النجوم؟ "
بعد فترة من الوقت، قال بعاطفة: "هذه الحرف v الكبيرة جيدة، يمكنهم الطيران بإيقاع وتوبخه بسبب Lu Zhiqian!"
ثم تفاجأت: "واو، بدأ بعض الناس في تحليل حادثة إغماء لو تشي تشيان. أعلن بعض الناس أنه سم لو تشي تشيان. لقد أغمي عليه بينما لم يكن نشطًا أثناء النهار! قام بعض الناس أيضًا بتحليل عمل لو تشي تشيان و العمل في الأشهر القليلة الماضية.