🍀 الفصل الخامس 🍀

169 12 5
                                    

بالغت في وصف في هذا فصل لكن لم استطيع مقاومة 🫠
.
.
.
.

في الحفلة الفاخرة المقامة في قلب المدينة، وسط الأضواء الراقية والموسيقى الهادئة، وقف كاسيوس روسو في إحدى الزوايا، عينيه السوداوتين ترصدان كل حركة في القاعة.

كان زعيم المافيا هنا لهدف محدد، هدف يشغل تفكيره منذ أسابيع: التخلص من عدو جديد، رجل أعمال ثري ونفوذ، كان قد خان كاسيوس وسرق منه صفقة هامة في تجارة الأسلحة، ما أثار غضبه ودفعه للتخطيط للتخلص منه. هذه الحفلة كانت فرصته؛ حيث يجتمع الأعداء والحلفاء في مكان واحد.

كان كاسيوس يراقب الأجواء بحذر، ولكن ما أثار انتباهه فجأة لم يكن عدوه. عينيه استقرت على فتاة تقف بجانب خطيبها، سيينا كابري.

كانت سيينا تجذب الانتباه بسهولة بجمالها، لكن ما لفت نظر كاسيوس لم يكن جمالها فقط. من بعيد، بدا واضحًا له أن هناك شيء مختلف في تفاعلها مع الحضور.

كانت تتحدث مع المدعوين بلباقة وهدوء، تضحك وتبتسم في الوقت المناسب، لكن كاسيوس، بعينه المُدربة على ملاحظة أدق التفاصيل، رأى أن هناك شيئًا خاطئًا.

كان كل تصرف منها يبدو مدروسًا بدقة، وكأنها تؤدي دورًا على مسرح، وليس كشخصٍ يتصرف على طبيعته. نظراتها كانت تمر سريعًا على الوجوه، وكأنها تراقب كل من حولها، تحسب لكل حركة وكلمة.

لم يكن يعرف الكثير عن سيينا، لكنها الآن شغلت جزءًا من تفكيره، وكأنه كان يشاهد شخصًا يشبهه في بعض النواحي. تلك القدرة على التظاهر والإخفاء، على التعامل مع العالم بأقنعة متقنة. كانت مثل قطعة لغز غير مكتملة في مكان لا تنتمي إليه بالكامل.

تسلل كاسيوس بعيدًا عن الحشود الصاخبة، متجهًا إلى الشرفة التي تطل على الحديقة الفسيحة. أخذ كأسًا من النبيذ الفاخر بين يديه، وتوقف عند الحافة، يراقب هدفه بعينين حادتين.

كان عدوه أسفل الشرفة، يتجول في الحديقة ويتبادل الأحاديث مع بعض رجال الأعمال، غافلاً عن الخطر الذي يقترب منه.

بينما كان مشغولاً بمراقبة الوضع، سمع صوت خطوات خلفه. التفت ببطء، ليرى سيينا كابري، تلك الفتاة التي لفتت انتباهه في الحفلة.

كانت ثملة، تتمايل قليلاً بينما تمسك بكأسها، وابتسامة غريبة ترتسم على شفتيها. عيناها اللامعتان التقتا بعينيه، وشعرت بالفضول الذي أثاره فيها الرجل الذي وقف هناك بصمته وغموضه.

"أنت... وسيم جدًا، هل تعلم ذلك؟"

قالت سيينا وهي تقترب بخطوات متعثرة، صوتها يحمل نبرة جرأة لم يكن يتوقعها.

DANCE WITH DANGER | رقصة مع خطر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن