~***~
Please don't forgot to press the star to vote and leave comments between the lines.
~***~
.
.
.
.جونغكوك...
بعد أن ألتقيك بجانب النهر أخبرتني أنك دائما ما تفى بوعدك مهما كان حجمه ، وإنك لا تمنح وعدا إن لم تكن متأكد من أن ستفى به.
أخبرتني أيضا أن لا شيء مستحيل بالنسبة لك وتحصل على ما تريده بكل جهدك بعد أن سألتك كيف قد حصلت على رقم هاتفي ، لكنك نسيت أن تعدني بقلبك.
أخبرتني أخرة مرة أنك تحب أن تستمع لي أكثر مما تتحدث معي ، فكل شيء عنك قد أخبرتني به منذ البداية وأنك دائما ما تراني متعبة وكانني أحمل بداخلي هموم العالم أجمع وحتى وجودك معي لا يغير شيئا بي ، ولكنني لست متعبة انا فقط أشعر بالراحة على نحو غريب معك ، فما يحدث الان لم اتوقعه من قبل أبدٱ ، كنت أعتمد على وجودك من بعيد ، حتى عندما اغمض عيناي أراك بكل بوضوح أردت أن أخبرك أنك أقرب الناس إلى قلبي وأعز صديق لي ، ولا أعرف أي جانب منهما يجعلني أشعر بالسعادة أكثر ، لكن أن أكون هنا وبينك ذراعيك وقد إنتهيت للتو من أول عملية جراحية أقوم بها منذ أن وطات قدماي أرض المشفى وإعترافك لي للمرة الثانية وأنت تعانقني بهذه الطريقة يبدو لي شيئا خياليا ، ربما حتى قبلتنا هذه لا أصدق أنها قد حدثت حقا.
أعلم جيداً إنني لا أحتاج أن اُلفت إنتباهك بين هذا الحشد من الفتيات حولك ، لانني أعلم جيدا أنك تراني ، وأنني واضحة لك ، ومشرقة جدًا بالنسبة إليك.
وبسببك أصبحت لا أبحث عَن سعادتي ، أو حتى عن مكان هادئ وأمن يحوى ضجيح أفكاري وإرتجاف جسدي لأنني أجدك دائماً هُنا ، بأسوء أيامي لتجعلها أفضل بعد كل شيء.
لست انا مَن أحبك جونغكوك ، بل أحب الوجود الذي تمنحني إياه ، ذلك المكان الذي يجعلني أشعر بالحياة لأعيش لأتنفس لأنجو .. فقد أدمنتُ وجهكَ ، لأنني الغريبة فى هذا العالم وهذه المدينة ، ولأنه يُشفيني من الخوف والأفكار المتضاربة ، ومن العيش تحت سقف الوحدة .
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
ALL ABOUT SEPTEMBER ||JK
Romance" يحدث أن يمر بى شهر مليئ بكَ بوجودك وبرائحتك بصوتك وعيناك ، وكل ما أستطيع قوله لك أنك كنت لي كل شيء ، كنت أمنياتي وأحلامي ، كنت إكتفائي وإطمئناني كنت لي كل شيء قبل أي شيء. " فماذا أخبرك عن سيبتمبر؟؟..