00:07

0 0 0
                                    

~***~

Please don't forgot to press the star to vote and leave comments between the lines.

~***~

.
.
.
.

إلتقيتك صباح اليوم الثاني والعشرون من سيبتمبر أخبرتني أنك سعيد برؤيتي ، رفعت يدك أمامي لأمسك بها كما تفعل دائما ورأيت مدى سعادتك بعيناك عندما كُنت تُمسك بيدي وتضغط عليها برفق بين حين وأخر  كأنك تأكد حقيقة وجودك بجانبي  وتؤكد لي حقيقة وجودك بحياتي.

أمضينا اليوم معا سيرا على الاقدام نحو اللامكان كنا فقط نتحدث دون هدف ونسير دون وجهه محددة  إنه اليوم الخامس عشر على مُواعدتنا وأصبحنا منذ وقتها ننتقل بين حديقة وشاطئ بين مقهى  وأخر  وأنت تلتقط الكثير من الصور لكل يوم وكل ذكري بيننا وتتحدث بصراحة وأحيانا تستمع بود.

تتذمر حول ما لا يُعجبك ، وتُبدى إعجابك بما تُحب واحياناً تسخر من أتفه الأشياء أعرف جيدا كل شيء فيما يتعلق بذوقك الأن.

أنهينا آخر موعِد بالسينما ،  عندما غادرنا منتصف الفيلم كونه كان سيئا ولم يعجبك ،  لكنه لم يكن بذلك السوء وعندما أخبرتك بذلك ضحكت وقتها وهذه أول مرة أشهدك بهذا القرب.

جونغكوك...

أخبرتني لاحقا قبل مغادرتك ،  أن هُناك كثيراً مِن الاشياء التى لا تعجبك بهذا العالم قد أُخالفك الرأى بها وهَذَا مَا يجعلنا متوافقين بطريقة لطيفه.

أخبرتني أنك ستكون ذلك الأمل الذي لا ينطفئ بداخلي وإن إنطفاء العالم من حولي ، وستكون جميع النجوم فى سمائي ستكون نجمي المضئي الذي ينير طريقي .

قبل أن تترك يدي قمت بتحديد موعد لقائنا القادم وأخبرتني أنك مشغول جداً هذا الأسبوع وأن أفضل يوم سوف تكون متفرغا بِه هو فِى التاسع والعشرون مِن الشهر أي بعد سبعة أيام من الأن.

تسائلت وقتها هل أستطيع الإنتظار حتى ذلك اليوم دون رؤيتك أو سماع صوتك ، فَدائماً الليال التى تنقضي دون رؤيتك بها حتى من بعيد تكون مؤرقة وأشعر أن  روحي قد تُغادرني بعدك.

ماذا أفعل الأن وقد سلمتك قلبي وتحكمه؟؟..
.
.
.
.

ALL ABOUT SEPTEMBER ||JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن