كابوس.

2.5K 91 30
                                    


نزل سام من السيارة لينظر لـوجه لاندي الذي يحمله ذو العينين الواسعتين المنبهرتين بجمال البيت ليقبل خده ثم دخل به للبيت.

نظر لاندي حوله بذهول فـهذا البيت جميل جدا و أجمل من بيت والديه و من الدار بمليون مرة.

الصالة كانت واسعه بها شاشة تلفاز كبيره و ارائك تبدو مريحه ، المطبخ مفتوح على الصالة ، المطبخ بتصميم عصري مميز أنيق.

كذلك السلم الذي في الجانب الايمن بجانب غرفة مغلقة.

صعد سام للاعلى بالأصغر الذي ينظر حوله لدخل للرواق الواسع ثم فتح احدى الغرف لتتسع عينين الاصغر بسعاده.

كانت غرفة بتدرجات الابيض و البني ، فيها سرير و مكتب دراسه و الكثير من الدمى و يوجد طاولة متصله بالحائط و فوقها عدد من الادراج ، يوجد بابين في الغرفة.

دخل سام لاحدى الابواب فكانت غرفة ملابس بها الكثير من الملابس المعلقة و المرتبه و مرآه جميلة.

وضع سام لاندي على طاولة المرآه ثم بدأ باخراج ملابس للاصغر ، أخرج له بجامه باللون البرتقالي ، كانت عبارة عن شورت قصير و قميص بنفس اللون البرتقالي.

حمل الاصغر الذي مازال ينظر حوله بسعاده ليضعه على الطاولة المتصلة بالحائط ثم نزع ملابسه بهدوء.

نزع شورته القصير ليرميه في سلة المهملات لانه لا يريد اي شيء يذكر الاصغر بالدار ، يريد أن يبدأ حياة جديده.

البس الاصغر ثيابه الناعمه المريحه لينزله من على الطاولة ثم دخل سام لغرفة الملابس ليحضر المشط.

Sam's pov.

أخذت المشط و ربطه شعرٍ لـ لاندي فشعره الاشقر طويل لكتفيه ، خرجت من الغرفة لأجد الاصغر يحاول امسك دميه الدب القطبي الذي على الرف العالي.

ابتسمت بخفةٍ على لطافته و ضئالت حجمه لأمسك بالدميه و أعطيها له.

ازدادت لمعه عينيه لاقبل ارنبة أنفه ليبتسم الاصغر بخجل ثم احتضن خصري:
-لاندي يحب دادي!

ضحكت بصوت عالي لاخرج به من الغرفة.

End Sam's pov.

Landy's pov.

حملني دادي ثم خرج من غرفتي الجميلة للغاية ليمشي في الرواق الواسع المليئ بالغرف المغلفة ليفتح احدى الابواب فـكانت غرفة مليئة بالالعاب الملونة الكثيرة.

The little babyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن