مرض لاندي.

1.2K 147 65
                                    


-اعتذر على ما سأقوله سام و لكن لاندي الصغير بـمصابٌ بمرض قلبٍ للأسف.

نزل هذا الخبر على سام كـالصاعقه فـهو توقع نقصًا في الڤيتاميناتِ فقط و و ضعفًا في العضلات و لكن ليس هذا....

-سيد سام هل أنت بخير؟

خرج سام من شروده ليرد بصوتٍ مُرتجف:
-أجل سيدي.
(إبتلع سام ريقه)
كيف نعالج المرض؟

رد الطبيب:
-سأخبرك الآن و لكن بعدما أخبرك أمراض الصغير الأخرى.

رد سام بـخوفٍ:
-هل هناك أخرى!!

رد الطبيب بأسى:
-أعتذر سيد سام و لكنه يعاني من أنيميا حاده بعد التحاليل إتضح لـنا أنه لم يأخذ تطعيمات الرضع.

لم يرد سام بـكان مُركزًا مع ما يقوله الطبيب بينما يدور لاندي حول كرسي سام و يهمهم من خلف لهايته بـكلماتٍ غير مفهومه.

-علينا أن نعالج مرض القلب مع الأنيميا كي نستطيع علاجه بـسهولة ، سيأخذ اليوم حقنه للأنيميا و حقنة علاج القلب و سأكتب له أدويته التي يجب أن يلتزم عليها.

أومئ له سام بهدوء عكس داخله المضطرب ليقول بينما ينتظر ان يكتب الطبيب أدوية لاندي:
-اشكرك سيدي الطبيب، سأبذل كل ما في وسعي لأساعده في العلاج.

ابتسم له الطبيب بهدوء ثم مد له ورقة العلاج ليحمل سام لاندي الذي ما زال يلهو و يخرج مع الممرض حيثُ غرفة العلاج.

Landy's pov.

حملني دادي بينما كنت أدور حوله ثم خرجنا من عند الطبيب لأضع رأسي على كتف دادي أغني اغنية الكرتون التي سمعتها في الأمس.

دخل بي دادي لغرفة فيها الكتير من الأسره ثم جلس على واحدٍ و أنزلني عن كتفه ليجلسني على فخذه ، نظرت لدادي فوجدت عينيه لونها أحمر.

End Landy's pov.

-دادي عينه حمراء لماذا؟

ابتسم  سام ليقول بينما يبعد شعر لاندي الأشقر عن وجهه ناصع البياض:
-دادي خائفٌ على صغيره.

-من صغيره؟

ازدادت ابتسامة سام ليقبل أنف لاندي ثم قال:
-لاندي صغيره و حبيبه و قلبه.

تورد خدي لاندي من خجله ليحشر وجهه في صدر سام ليحتضنه سام بعمق بينما يشتم شعره.

جاءت الممرضه مع حقن لاندي ليقول سام للذي يلعب بشفاهِ والده:
- هيا لولو صغيري ، ضع رأسك في صدر دادي و إحتضنه.

رد لاندي بوجهِ مَذهول:
-لولو؟

ابتسم له سام ليقول بينما يحتضن رأس لاندي لصدره:
-أجل ، لولو صغير دادي الحُلو الجميل.

مرغ لاندي وجهه في صدر سام بـخجل ليشد سام على إحتضانه بينما يُعري كتفه اليسار لتمسح الممرضه بالمسحه الطبيه على كتف الأصغر ثم أدخلت سن الحقنه في كتفه.

بدأ لاندي بالبكاء و محاولة التحرك بينما يثبته سام بقوةٍ كي لا يؤذي نفسه.

ادخلت بعدها الممرضه الحقنه التانيه ثم اخرجتها لينهض سام بعدها غطا كتف لاندي الذي يبكي بهستريه ليبدأ بتهدئته.

وضع سام اللهاية في جوف الأصغر ثم بدأ بالتربيت عليه بينما يهدأ الأصغر بكلماتٍ مُهدئة.

&-&ـ&------&ــــ-----

أعتذر عن التأخير ، كنت في المشفى الأسبوعين الماضيين و مازلت بها للآن.

تعريفٌ عني؟؟

التعليقات تُشجعني.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The little babyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن