للتوضيح ، أنا كاتب و لستُ كاتِبه.مرت ساعتين منذ أن وصل سام للمنزل بـ لاندي و قد وصلت الطلبية أسرع من المتوقع ، هل هذا لأنه مشترك في الاشتراك الخاص؟
نظر للكرتون الكبير الذي اتى به ثلاثه عمال ليذهب نحو المطبخ بعد رحيلهم و أخذ مقص ليفتح الكرتون.
أخرج كل الملابس و علبة الحفاظات و الرضاعتين و اللهايات و كوبين مص و مناديل مبللة و الدمى الكثيرة اللتي اشتراهم.
رمى الدمى على الاريكه ليأخذ الملابس و علبة الحفاظات لغرفة الأصغر.
دخل الغرفة و فتح الضوء الليلي ثم حمل الأصغر النائم في سريره ببعثرة ليضعه على الطاولة الملتصقة بالحائط التي هي بالأساس طاولة للتغيير.
وضعه عليها ثم نزع البيجامه التي ألبسها للأصغر و الشورت الداخلي ليفتح علبة المناديل المبلله التي اشتراها من الطلبية ثم بدأ بالمسح ببطئ على منطقة الأصغر الحساسة و مُؤخرته.
امسك بعدها بـزيت الاطفال و وضعه على عضو الاصغر و مؤخرته و بدأ بتدليك المكان.
ثم رش بعضًا من بودرة الاطفال على مؤخرة الاصغر و عضوه و بعدها ألبسه الحفاظه.
ترك الاصغر على الطاولة ليدخل لغرفة الملابس و بحث عن البيجامات المتصلة التي اشتراهم قبل مجيئ الاصغر فهو يراهها لطيفه.
اخرج واحده بـلونٍ أبيض و في وسطها ارنب عليه فرو أبيض ناعم.
حمل الاصغر بعدها و نزل به للأسفل و وضعه على الأريكه التي أمام التلفاز ثم أخذ الرضاعه و اللهاية و اتجه للمطبخ.
وضع الرضاعه في الرف العالي في المطبخ ، سبدأ بالتدريج كي لا يخاف الاصغر.
قام بغسل اللهاية بعدما فتحها من علبته ثم ذهب للأصغر.
حمله و وضعه في حجره ليضع اللهاية على شفتيه ليبدأ بتحريكها بخفةٍ ليفتح الأصغر فمه منزعجا ليدخل سام اللهاية في جوفه فـفتح لاندي عينيه منزعجا.
بصق لاندي ما في جوفه بعبوس ليقول بصوت غاضب:
-لستُ جائعًا!ابتسم سام عليه بخفة لأخذ اللهايه التي سقطت على الاريكه بجانبه ليحشرها في جوف الاصغر مرة اخرى.
ازداد عبوس لاندي ليحاول استكشاف ما في جوفه بلسانه و لكنه لم يعرف ما هو حاول بصق ما في فمه و لكن يد سام كانت تمنعه.
أنت تقرأ
The little baby
Actionطفل يعاني بحياته السيئه في دار الايتام ليتبناه أب حنون و يـخلصه من صدمات طفولته.