21_40

510 19 18
                                    

تينفيك .نت

بيت

فئات

علامة مرجعية

بيت

لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم

21-40

21-40

السابق التالي

الفصل 21: امرأة غنية، جائعة... الطعام

8:00 صباحًا في اليوم التالي

وكان الهواء نقيًا بشكل خاص في الصباح.

ذهبت تشيو جيو جيو إلى السرير في حوالي الساعة الرابعة صباحًا، وهي تفكر فيها، وكان من النادر أن تستيقظ في الوقت المحدد.

قبل أن أخلد إلى النوم الليلة الماضية، فكرت في المواعيد مع الأصدقاء الجدد اليوم والموعد مع تشين فانغ لرؤية القارب. لم أجرؤ على النوم بعمق شديد، واستيقظت على الفور عندما رن المنبه في الصباح.

غسلت يدي بسرعة وبدلت ملابسي إلى بدلة رياضية زرقاء سماوية بأكمام قصيرة وبنطلون طويل، وبدلة واقية من الشمس رمادية من الخارج، وحذاء رياضي بيج على قدمي. كانت تشيو جيو جيو مغرورة وجعلت مجموعة فتيات تغمز لنفسها في المرآة الطويلة، مليئة بالشباب والحيوية.

نعم إنها شابة جدًا.

يقع معرض منتجات تكنولوجيا السفن بجوار الميناء مباشرةً! ويستغرق الوصول إليه بالسيارة من الفندق حوالي 10 دقائق فقط.

وما زال هناك أكثر من ساعة قبل موعد تشين فانغ.

انطلقت تشيو جيو جيو إلى الفضاء لإطعام فراخها وبطها وأوزها. كانت الحيوانات على قيد الحياة في الفضاء لمدة يومين تقريبًا، ولم يمت أحد، مما جعل تشيو جيو جيو تشعر براحة كبيرة.

وفي الواقع، كانت جميع الحيوانات الصغيرة على قيد الحياة وبصحة جيدة.

ثم قام بفحص نتائج الليلة الماضية.

عندما رأى المجموعة المليئة بالطعام المطبوخ اللذيذ، والتي بقيت بأمان في زاوية من الفضاء الثابت، لم يستطع إلا أن يذرف دموع السعادة.

أخرج تشيو جيو جيو ثلاث حصص من كعك الأرز اللزج بجناح الدجاج بعقله.

لقد كانت ساخنة عند لمسها، وكأنها قد تم صنعها للتو.

 لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم  [النهاية ]Where stories live. Discover now