201_220

169 5 1
                                    

تينفيك .نت

بيت

فئات

علامة مرجعية

بيت

لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم

201-220

201-220

السابق التالي

الفصل 201: القتال، القتال، من الأفضل أن يخسر كلا الجانبين

جيش عائلة يان هنا لمطاردة الزومبي والاستمتاع!

في قرية سونغهوا، كانت سو تيان إير تجلس في منتصف القاعة، وتنظر إلى مجموعة من أعضاء عصابة النمر المصابين والمتورمين بعيون قاتمة.

فقال بحدة: إذن لم تكن لديك حتى فرصة للاختبار، وتعرضت للضرب المبرح من الطرف الآخر.

مجرد مجموعة من الخاسرين، الخاسرين، مجرد مجموعة من الخاسرين.

طلبت منهم اختبار تشيو جيو جيو لمعرفة ما إذا كانت قد استعادت قوتها العميقة، لكن هؤلاء الأشخاص لم يكن لديهم حتى فرصة للسماح للطرف الآخر باتخاذ الإجراء.

"إنه... قوتهم العظمى من الرعد والبرق قوية جدًا، يا رئيس... يا رئيس، لم تكن لديه حتى فرصة لاتخاذ إجراء قبل أن يتعرض للصعق الكهربائي، لذا..." أصبح صوت الرجل أصغر فأصغر حتى لم يعد بإمكانه السماع بوضوح.

لم تجرؤ مجموعة من النمور الشرسة حتى على رفع رؤوسهم.

"يضيع."

"آآآآه..."

لوحت سو تيان إير بيدها، وضربت موجة من القوة الغامضة أعضاء العصابة على الفور. لم يكن لديهم حتى فرصة للرد، وطاروا إلى الخلف وضربوا الحائط، وأطلقوا نوبات من العواء البائس.

"ومضت عينا تونغ شيناو على الجانب، وخطر ببالها لمحة من الحساب: "سادسًا، قُتل الطاوي سو وانغشان على يد تشيو جيو جيو. تذكرت فجأة أنه قال إنه جاء ليجدك بأمر من رئيس عائلة سو."

"ماذا! لماذا لم تقل ذلك حتى الآن؟" استدارت سو تيان إير وضغطت على رقبة تونغ شينياو، وتحدق بغضب.

اتضح أن جدها قد أرسل شخصًا بالفعل.

هذا رائع.

أخفت الفرحة في قلبها، وبدا الأمر وكأنها ستسرع من التقدم، وعندما يحين الوقت، ستأخذ الأخ مو شين معها.

وأما تلك المرأة فدعوها تدفن في هذا العالم إلى الأبد.

"آهم، سعال، سعال... سو... آنسة سو، لم نقصد ذلك، لقد نسينا ذلك حقًا للحظة." أجاب بصعوبة.

 لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم  [النهاية ]Where stories live. Discover now