تينفيك .نت
✕
بيت
فئات
علامة مرجعية
بيت
لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم
81-100
81-100
السابق التالي
الفصل 81: الاستيقاظ بسبب الرغبة في التبول
[اللعنة، يجب أن أتبول مرة أخرى.]
الليلة الماضية، أوه لا... يجب أن أقول أنه كان الوقت يقترب من الواحدة صباحًا عندما ذهب الاثنان إلى الفراش. بعد فترة وجيزة من نومهما، استيقظت تشيو جيو جيو بسبب الرغبة في التبول، واضطرت إلى النهوض لحل المشكلة.
استمر هذا الأمر مرتين أو ثلاث مرات طوال الليل. كان من الصعب عليّ النوم هذا الصباح، وتكرر الأمر مرة أخرى. ناهيك عن أنني كنت أتقلب في الفراش كثيرًا، حتى أن الشخص الذي كان يرافقني كان هو نفسه.
إنه مثل أنك نمت للتو وأيقظك شخص ما. فبالعودة والذهاب عدة مرات، بغض النظر عن مدى صحة جسدك وروحك، قد تتقلب في كل مكان وتصبح خاملًا.
شعر يان تشن بحركة الأشخاص من حوله، وكان لا يزال في حيرة، لذلك مد يده لمساعدته بشكل انعكاسي.
عند رؤية هذا، شعرت تشيو جيو جيو بالخجل. دفعته إلى اللحاف بيد واحدة وهمست في أذنه: "اذهب إلى النوم، اذهب إلى النوم. لقد عملت بجد طوال الليل. لقد فكرت للتو في خدعة جديدة. يمكنني النهوض بنفسي." بعد ذلك، اختفت أمام يان تشن.
لقد أصيب يان تشن بالذهول للحظة، ثم استعاد دماغه عافيته ببطء بعد أن تحطم. عندما سمع الضوضاء القادمة من الحمام، أغلق عينيه براحة بال.
في هذا الوقت، كان تشيو جيو جيو يجلس بالفعل على المرحاض لحل الحدث الرئيسي في حياته.
لم تكن تتوقع حقًا أن يتم استخدام القوة العقلية بهذه الطريقة. في المرة القادمة، لن تضطر إلى بذل الكثير من الجهد للنهوض.
إنها حقًا مهارة ضرورية للسفر إلى المنزل لتحرير أيدي وأقدام الأشخاص الكسالى.
بعد أن غسلت يديها، لمعت ملامحها، وعندما ظهرت مرة أخرى، كانت قد عادت إلى السرير. في هذا الوقت، كان الرجل نائمًا بالفعل. سحبت يده برفق، ودفنتها بين ذراعيه، ونامت معه.
كما لو كان يشعر بالدفء بين ذراعيه، انثنى فم يان تشن بشكل خافت. شد ذراعيه، ودفن رأسه في شعر المرأة، ونام.
في الصباح، أخذ يان لين إخوته وفينج سانيانج إلى صالة الألعاب الرياضية للقيام بتدريبات قتالية يومية. بعد التمرين الصباحي، لم ير رئيسه وزوجته في غرفة المعيشة كالمعتاد.
YOU ARE READING
لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم [النهاية ]
Adventureرواية مكتملة ✅️ ملخص الرواية إن أمنية تشيو جيو جيو القصيرة هي العثور على شاب وسيم ذو أكتاف عريضة، وخصر ضيق، وأرجل طويلة وعلاقة حب عاطفية، وتغيير جينات ذريتها؛ من كان ليصدق أن كل شيء سوف يتحقق بعد أن سافرت عبر الكتاب. قبل أن تعلم أنها سافرت عبر الكت...