221_240

130 3 2
                                    

تينفيك .نت

بيت

فئات

علامة مرجعية

بيت

لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم

221-240

221-240

السابق التالي

الفصل 221 سداد جوهر الكريستال للجميع

أدى التغيير الفوري للمشهد إلى ذهول مو شين ولو مينجليانج للحظة، ثم اتسعت أعينهما في صدمة في المشهد أمامهما.

كان لدى بقية أعضاء فريق يان جياجون نفس التعبير عندما دخلوا الفضاء لأول مرة، لذلك لم يضحك عليهم أحد.

رمش الاثنان بعينيهما ونظروا باهتمام إلى المنزل العتيق الفخم أمامهما. خطوا بضع خطوات إلى الأمام دون وعي، راغبين في الدخول والزيارة.

ولكنها ضربت جدارًا شفافًا بقوة، وظهر ضوء ساطع في الأفق.

"آه!..." سمعت صرختين في نفس الوقت.

"كن حذرا، لا... تمر."

أمسك تشيو جيو جيو جبهته، لكن التذكير كان لا يزال متأخرًا جدًا.

لقد لمس مو شين ولو مينجليانج الحاجز بالفعل وتم رميهما بعيدًا. سقطا بقوة على الأرض وتدحرجا عدة مرات أخرى قبل أن يتوقفا. ابتسما من الألم.

مشى مو شين ولو مينجليانج ولمسوا أردافهما ليروا ما الذي أسقطهما على الأرض.

هز تشيو جيوجيو رأسه عاجزًا وتوقف على عجل. نظر إليهما ببعض اللوم: "أنتما الاثنان، هذا حاجز. لا تلمساه بلا مبالاة. ألم يكن السقوط الآن قويًا بما فيه الكفاية؟ أنتما لا تريدان الموت. هل تريدان فعل ذلك مرة أخرى؟" مرة واحدة؟

ثم أخبرهما أنه في هذا الفضاء، باستثناء أنفسهما، الشيء الوحيد الذي لا يستطيع الآخرون الاقتراب منه هو هذا البيت.

عند سماع هذا، لم يستطع مو شين ولو مينجليانج سوى النظر إلى المنزل القديم والتنهد. كما فكروا في الذهاب للزيارة، لكنهم لم يتوقعوا وجود قيود واضطروا إلى التخلي عن الفكرة.

يان شو، مرشد الرحلة الفضائية، دخل على الفور على الإنترنت، وأخذ الاثنين واحدًا تلو الآخر وقادهم بعيدًا، وبدأ في توعيتهم بمعلومات الفضاء.

سمحت لهم تشيو جيو جيو بالتواصل ونظرت إلى المنزل القديم الغريب بتعبير مرتبك.

بعد فترة طويلة، أشارت إلى المنزل القديم وقالت مع أثر من الإحباط على وجهها: "لقد وضعت بوضوح قلب الكريستال في المنزل من قبل، ولكن الآن، لا أستطيع أن أجد أين ذهب قلب الكريستال." تنهدت بشدة.

 لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم  [النهاية ]Where stories live. Discover now