61_80

510 15 14
                                    

تينفيك .نت

بيت

فئات

علامة مرجعية

بيت

لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم

61-80

61-80

السابق التالي

الفصل 61: لحظة صادمة

ابتلع يان شو الخبز في قضمين أو ثلاثة وشرب رشفتين من الماء قبل أن يشعر بمزيد من النشاط.

"التيار تحت الماء قوي للغاية والرؤية منخفضة للغاية. وبالنظر إلى السطح الذي لمسناه للتو، فإن الدراسة تقع على بعد حوالي 30 مترًا في هذا الاتجاه."

بعد سماع هذا، قام يان مينغ على الفور بتحريك الكاياك مسافة 30 مترًا في الاتجاه الذي أشار إليه يان شو.

"الأخ لين، ساعدني في ربط الحبل بالكاياك وأعطني الطرف الآخر. سأقوم بإنزاله وتثبيته في العمود العلوي للفيلا، حتى لا أضطر إلى الاستمرار في الدفع وإبقائه في مكانه. بهذه الطريقة، يمكنني توفير بعض البنزين." أنهى يان لينج أيضًا الخبز والماء بسرعة ووقف. قال ليان لين الذي كان يقف عند مقدمة الكاياك.

"حسنًا." وجد يان لين بسرعة حبلًا آخر من النايلون من حقيبته، وثبت أحد طرفيه في قوس الكاياك، وألقى الطرف الآخر إلى يان لينج.

عند رؤية يان لينغ ويان شو يستعدان للنزول إلى الماء مرة أخرى، أوقفهما يان لين على عجل: "هل تريدان الراحة لبعض الوقت؟"

"لا، لقد استرحت بما فيه الكفاية. فلننتهي من عملية الإنقاذ في أسرع وقت ممكن ونعود في أقرب وقت ممكن. الجو بارد للغاية حقًا". كانت درجة الحرارة 14 درجة فقط في ذلك اليوم، وحتى مع قوتهم، لم يتمكنوا من منع أنفسهم من الارتعاش من البرد.

مع علمهم أنهم سيغوصون، أحضروا جميعًا ملابس بديلة عندما خرجوا، ولكن كان عليهم النزول إلى الماء للإنقاذ لاحقًا، لذلك لم يكن الآن الوقت المناسب لتغيير الملابس.

إذا كان الأمر على ما يرام في الماء، فلن يتمكن من تحمله بعد ركوب القارب لفترة من الوقت، لذلك سيكون من الأفضل أن ينقع في الماء.

قفز يان لينج مرة أخرى إلى الماء، كان لا يزال دافئًا.

صعد إلى حافة الكاياك، وألقى نظرة على يان شو وسأله: "هل ما زلت تستطيع الصمود؟ هل تريد الراحة لبعض الوقت؟ سينزل الأخ لتحديد الموقع أولاً، وبعد ذلك يمكنك النزول".

"لا، أنا لست أسوأ منك، حسنًا." دحرج يان شو عينيه نحوه بحزن.

لقد تم أخذهم الأربعة من دور أيتام مختلفة من قبل رئيس عائلة يان القديم عندما كانوا صغارًا. تم منحهم لقب يان، ونشأوا معًا، وتدربوا معًا، ودرسوا معًا، وكانوا في نفس العمر. على الرغم من أنهم لم يكونوا أخوة، إلا أنهم كانوا أفضل من الأخوة.

 لقد غيرت مصير NPC في نهاية العالم  [النهاية ]Where stories live. Discover now