اُكتُوبر
الفَصل الثاني
وَفاءٌ و خَطأٌ .الخامس من اُكتوبر .
أُعدُ الإفطار لأخذه له ، أشعرُ أن عليّ القيام بذلك بعد أن أخبرتُه أنني سأُساعده .
سَمِعتُ صوت باب المطعم يُفتح فالتفتتُ لأجده يدخل بهدوئه المُعتاد.نظر لي و رفع حاجبيه كتحية او شئ كهذا ، و سار إلى طاولة ما ، و أنا فقط ابتسمتُ .
ابتسمتُ كالبلهاء لأنني رأيته ، هل رؤيته وحدها ستُشعرني بذلك الشعور اللطيف ." صباح الخير يا سيد جونغهان ."
اقتربتُ منه فرفع نظره ينظر لي و أجاب:
" صباح الخير يا أنسة ألورا ."لا أتذكر أن اسمي كان لطيفاً هكذا ، كأنه مغمور بالعسل.
لكن عسل أسود دون ابتسامة ." هل أنت بخير اليوم؟ كنتُ سأتي إليكِ بالإفطار. "
" لا عليكِ أنا بخير ، كما أنني بحاجة للحديث معكِ ."
جذب انتباهي فسألت:
" فيمَ ؟ أنت بخير ؟"" نعم ، لكن أود أن أستثمر كل ثانية هنا ، متى سنبدأ جولتنا؟"
يتحدث عن مساعدته في استكشاف الريف صحيح ." متى ما تشاءُ ."
" يُمكنكِ أخذ اجازة من هنا و المجئ معي ؟"
لما تَبدو كأنه يَعرضُ عليّ الخروج في موعدٍ معه؟
" يُمكنني، لو أردت أن نبدأ من اليوم عليك انتظاري لبضع ساعات حتى أُخبرَ والداي ."" لا بأس ."
كانت نبرته كأنه يُنهي الحديث ، و بعدها رن هاتفه و لم يَكن سوى المدعو تشول الذي يتصل عليه أكثر مما يتنفس تقريباً .
تشول هذا كالصمغ ، رُبما لو كان مع السيد جونغهان الأن لكان مُتعلقاً في رقبته .المُهم أنني وقتها ابتعدتُ عنه حتى لا يعتقد أنني مُتطفلة او شئ من هذا القبيل .
حسناً أنا مُتطفلة فعلاً ، لكن لما يعتقد!
_____________________
ساعة أو اثنتان و كان كلاهما يسيران في شوارِع الريف .
يرتدي بنطالاً أسود واسع و تيشرت أبيض واسع كذلك ، و هي تسير بجانبه بفستان .
لطيفان جداً و هما يسيران سوياً ." ما رأيك أن أخذك لأحد الأزقة الشهيرة هنا ؟ "
قالت بحماس ." ماذا بِها؟"
" محلات ، أشتري شيئاً لك و لأصدقائك."
هز رأسه موافقاً بهدوء و سارا معاً إلى هناك .كان زُقاق صغير كما قالت ، لكن فيه الكثير من المحلات و البائعين المتجولين، بازار كما يقولون .
" هل نشتري لك شيئاً؟"
قالت مبتسمة و سحبت يده و سارت به تُريه الكثير من الأشياء ، و هو يَسير خلفها فقط دون إدراك كبير منه .
هو يُسحب من قِبل فتاة عرفها منذ خمسة أيام ، و لا يُضايقه ذلك .
غريب .المحل الأول ، الثاني ، الثالث .
هو يَدخُل خلفها ينظر معها ثم يَخرج ، ليس مُعجباً كبيراً بالملابس ، و ربما نقول أنه كف عن شِراء ملابس جديدة منذ ماتت لِيام ، هو يَعيش على كُل شئ يخُصُها حرفياً .