.
رواية: ظلال الأمل
الأبطال: جونكوك / ليليان + داهي/جوهن
نوع: ميلودراما/ حزن/ شريحة من الحياة/رمنسية/جريمة وأكشن
الحالة: قيد الكتابة
النهاية:سعيدة و منطقية..
موعد التنزيل: التنزيل سيكون شبه يومي الا في الحالة الاستثنائية.(فانا لا. ازال طالبة 🥺💔)
ملخص للقصة: بعد انفصال مؤلم، يكتشف الطبيب جيون جونكوك، انه فقد أكثر من مجرد زوجة بعد نهاية زواجه.... لقد فقد قطعة من نفسه... قطعة من روحه جعلت من نوره ينطفئ بشكل دائم.... زد على ذلك حقيقة حاضره المؤلمة بكونه مشتبه رئيسي في جرائم قتل متسلسلة....
بين الحرية والرغبة في استعادة حبه الضائع، يتسارع جونكوك بين حقيقة انه اصبح مشتبها به رئيسي في جراىم قتل، وبين محاولاته البائسة لاستعادة حبه الضائع.... هل سيستطيع جونكوك المضي قدما في حياته بالرغم من كل العقبات؟! ام ان للقدر رأي اخر"ضلال الأمل": قصة مؤلمة عن الحب، الفقد، والأمل في بداية جديدة
مقدمة لطيفة عن الأبطال
ماكينزي ليليان
طبيبة متخصصة في جراحة العيون.. تبلغ من العمر 28 سنة، امرأة لطيفة ورقيقة... شخصيتها مرحة وعنيدة... لديها حب تملك لكل شيء يخصها... من أب روسي وأم كورية...
توفيت والدتها في عمر الثانية ليتكلف أخوها الأكبر جوهن بتربيتها بجان والده وجده والمربية إيما...جيون جونكوك
طبيب متخصص في أمراض المخ والأعصاب... يبلغ من العمر 30 سنة، هادئ وبارد... منغلق على نفسه ... يتيم الأبوين لكن تم الإعتناء به من قبل السيد جيون، يكون الرجل الذي تبناه بعد مغادراه للميتم..
يعمل حاليا كطبيب عام في قسم امراض المخ والأعصاب، معروف عليه برودته وهدوء اعصابه... متفان في عمله وماهر بكل ما يفعله...ماكينزي جوهن
اخ ليليان الكبير، يبلغ من العمر 45، كان يعمل كطبيب مختص في أمراض المخ والأعصاب لكنه تقاعد مبكرا ليتولى إدارة المستشفى بجانب شركته الصاعدة في انتاج المعدات الطبية... بعد أن تعب جده والذي كان المكلف بيها ... كان بمتابة الأب الثاني لليليان منذ ان كان لا تزال طفلة صغيرة بين يديه بعد ان توفيت والدتها... تكلف بها منذ ذلك الحين، حتى تزوجت...
بارك داهي
الحب الأمل والحبيبة السابقة لجونكوك، منذ ان كانا في الميتم... فتاة لطيفة ورقيقة هادئة و رزينة،... كانت في نفس عمر ليليان، و كانت تبادل جونكوك الحب قبل ان تصاب بالورم في مخها مما جعلها تتعب كثيرا، وبعد شفاءها اختفى اثرها بشكل فجائي...
اما باقي الشخصيات الجديدة سيتم التعريف بها في نهاية كل فصل..
قراءة ممتعة
أنت تقرأ
Shadows of hope | ظلال الأمل
Короткий рассказبعد انفصال مؤلم، يكتشف الطبيب جيون جونكوك، انه فقد أكثر من مجرد زوجة بعد نهاية زواجه.... لقد فقد قطعة من نفسه... قطعة من روحه جعلت من نوره ينطفئ بشكل دائم.... بين الحرية والرغبة في استعادة حبه الضائع، يتصارع جونكوك مع حاضره المؤلم، الذي جعل منه مش...