تَتَالى الصَباح و أستَيقظَ مايلز على الهدوء الصارخ، جَلسَ مُطالِعاً حَوله مُستَرِباً مُحيطه لأنه لم يَجدَ أثراً لهيونيجن في الغُرفة أو في المَطبخ.
صَعَد للطابق الثاني و لم يجده أيضاً، دَجَّ القَلَق في فؤاده و تَصَور اسوأ ما يُمكَن أن يَحدُث:
هيونجين أطلق رصاصة في منتصف جبين الفتى لأنه ظلَ يصدر ضوضاء طوال الليل.
رَكض بهَلَع أسفَل الدَرَج ثم إلى غُرفَة القَبو لِيَجِد الباب مَفتوحاً بالفعل، جَف حَلقُه و أختَلَجَت خطواته نحو الدَرَج المؤدي للغرفَة السُفلية.
"هيونجين ..؟" نَبسَ، يَقتَربَ بتوتر ناحية الرجل الواقف أمام مِقعَد الفتى الأشقر و لم يَفهَم الموقف فكلاهما هادئان إلى حد يُثِير القَلَق فعلاً.
"مايلز." أستدار هيونجين نحو الرجل حاملاً تَعَابير مُرتَبِكَة، فزاد مايلز حيرة و نمى قطوب حاجبيه، فأقترب للداخل بتَوانٍ.
"ما الأمر ؟" أستفهمه، مُنتبهاً أنه لا يحمل سِلاحه و توتر هيونجين يدعو إلى القَلَق حقاً.
"لا أعلم، لم يُصدر أي ضوضاء طيلة الليل فنزلت لتفقده و رأيته على هذا الحال." أجابه حالك الشعر فطالع الفتى المُقيد
رأسه مُلقاةً على كتفه، ساكن و جداً، تنفسه بالكاد مَلحوظ مما دفع مايلز للتَوَجُّس و سارعَ إلى الفتى، أخِذاً وجهه الصَغير بين كفيه
"أيها الفتى ! فيلكس !" لَاطَمَ وجهه بخفة لِتَسقُطت رأسه مرة أخرى و أردَفَ بوَرع "أنه فاقد للوعي."
ألتفتَ إلى القابِع خَلفه بِجمُود و نَبس فَوراً دافعاً عن نَفسُه "لم أفعل شيئاً له." فنفى مايلز مُردفاً بإلتِبَاس "و أنا أطعمته جيداً ليلة أمس."
"علينا إخراجه من هذه الغُرفة." أخبَره و باشر في إزالة الحِبال عَن فيلكس، و حَمل الجَسَد الهَزيل راكضاً للأعلى و يتبعه هيونجين.
حَطّ الجَسَد بين ذِراعيه على الأرض بِحذر، واضعاً كفه أسفل رأسه الشقراء و يخفضها بتَمَهُّل و إحتِرَاس شَديد.
جَثَمَ أمامه، فَككاً حِزام بِنطال الفتى و أمسَكَ كَف فيلكس الضَئيل في كَفه يُفرِك يده بإستمرار فإجتَذَبُه صَوت هيونجين "ماذا تفعل ؟"
"أحاول إستِعادة وعيه." أخبره و بدأ في قَرص عَظمة أنفه، يُفركها بتَقاعُس.
أنت تقرأ
Lost | hyunlix
Fanfictionيقع فيلكس ضحية لأعمال والده في السياسة. -you can find a playlist for this story on Spotify!