هيونجين
أصعَدُ الدَرج إلى الطَابِق الثاني بخطواتٍ واسِعَة و سَريعَة بَعدما تَوَليتُ أمرَ السَيدة المُزعِجَة، أخبَرتُ كريس الذي أستجلبناه بالبَحث عَن زوجها و مايلز سيحمي ظَهري.
فالزَوجان بيريكلوث المحتلان خَطيران و لَدِيهُما ماضي إجرامي لا نستطيع الوثوق بِهما و حتى كَوَنا عداوة مَع ثلاثة عِصبات بِما فِهم نحن.
وَصَلتُ أمام باب غُرفِة مَأسُوري، يَتَصاعَد غَضَبي و الإمتِعَاض عالِماً بأننا ما كُنا سوف نواجه الزوجان الأحمقان دون هَرب هَذا الصَبي و اللجوء لهُما.
رَكَلِتُ الباب بحِذائي و لَم يُفتَح، حَاولتُ للمَرَة الثانية و لايزال مُقفلاً، لأبتَعِد عِدَة خَطواطٍ للخَلف ثمَ أُطلِق رُصاصاتي صَوب المِقبَض.
تَحَطم المِقبَض و تهاوى لأركِل الباب بِنفاذ صَبري و يُرطَم ضِد الحائِط بقوة.
عَدستاي جَابَت زَوايا الغُرفَة الصَغيرَة لألمح الجَسَد الضَئيل خَلفَ السَرير، تَقَدَمتُ إليه بتَبَطؤ بينما أمليء مُسَدَسي الفِضي.
صَوتَ حِذائي يَكسُر سُكوتَ الغُرفَة، أبتسمُ بإستمتاع لإدراكي برَجفِة الصَبي، يُغَطي أذنيه و يُغمض عيناه
تَوَقفتُ أمامه، رفع رأسه و عيناه مُرهَقَة أخفَضتُ مَبَاصري فأُلاحِظ إحمِرار أحَد خَديه ثمَ أنفُه النازِفَة، أظنُ قام أحد الزوجان بضربه.
رُكبتيه متسخة و تملئها جروح كَبيرة. رَفَعتُ مَحادِقي، مُقلتاي مُقابِلَة لمُقلتاه، أنظر خِلالها بحثاً عَن الخَوف أو القَلَق فيهما، إلا أنه جامِداً
يُطالعني بِثبوت، تماماً كَرَجُل حَقيقي لا يَخشى أي شيء، يثير غَضَبي و كُرهي و لا أفهَمُ السبب.
"كَيفَ تَجرأت و قُمتَ بخداعي !"
نَبستَ سَخِراً و لَم يَنبَثِق غَضبي فأنا أعلمُ أن حياته باتت تَحتَ سيطرتي الآن، أستطيع القضاء عَليه في أي ثانية
و هو ضَعيفاّ لَن يَقدِر على مُجابَهَتي فَشَعِرتُ بالرِضا و النَشوة تَجري خِلال جَسَدي، رَفَعتُ المُسَدَس و صَوبته أمام جَبينه.
أنت تقرأ
Lost | hyunlix
Hayran Kurguيقع فيلكس ضحية لأعمال والده في السياسة. -you can find a playlist for this story on Spotify!