الفصل الاخير

278 19 3
                                    



بدأ الخدم في إحضار وجباته له.

جدد لوسيرس جهوده في تتبع الأيام، وحسب أنه مر أسبوع تقريبًا منذ آخر مرة رأى فيها إيموند. كان يعلم أن عمه لن يتمكن من إبعاد نفسه لفترة طويلة، وكان الغياب أشبه بفخ ينتظر أن ينطلق.

كانت هيلينا تزوره أحيانًا، وكانا يتحدثان بلا هدف عن الكتب والثرثرة التي لا معنى لها في القلعة الحمراء. وفي كل مرة، قبل مغادرتها مباشرة، كان يسأل عن أي أخبار، وكانت تبتسم بحزن وتهز رأسها.

كان كلاهما يعلم أنه لم يكن يقصد الغربان.

ومع ذلك، كان وجودها القصير موضع ترحيب حار، على الرغم من أنه بالكاد خفف من أسوأ ما في وحدته - لا شيء يملأ الأيام والليالي الطويلة باستثناء الكتب البالية وظلال الحجج القديمة، والذكريات المؤلمة لوجه والدته.

أمضى ساعات عديدة متكورًا في السرير، محاولًا أن يقرر كيف يتصرف كلما رأى إيموند مرة أخرى، ولكن في كل مرة كان يفكر فيها، كان ذهنه يعود إلى آخر لقاء لهما. برأس صافٍ، كان بإمكانه أن يعترف لنفسه بمدى حماقته التي لا تُغتفر.

لم تكن سلطته على إيموند سوى وهم، ظل على الحائط. لم يكن الحبل حول حلقه  مشدودًا إلا عندما اختار إيموند سحبه للخلف - إذا تركه إيموند يومًا ما، فسوف يرتخي الحبل مثل الحرير الناعم، ولا يمكن لأي شيء أن يمنعه من الاقتراب من حلقه. ومع ذلك، لم يستطع لوسيريس أن يمنع نفسه، فحاول اختبار الحبل ، وسحبه حتى قطعه .

—————

عندما جاءت الملكة لرؤيته، كان لوسيريس سعيد تقريبًا، ولو فقط بسبب حدوث الأمر.

الالهه الحقيقيه تطلب الدم +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن