الفصل الثامن

241 21 10
                                    




جلس لوسيريس ببطء، منهكًا للغاية ومضطربًا في نومه لدرجة أنه بالكاد يستطيع التشبث بالعالم من حوله ويسميه حقيقيًا. كان قلبه لا يزال ينبض بقوة في حلقه، وشعر أن كل شيء شديد السطوع ومتهالك عند الحواف.

كانت الأشياء الوحيدة حوله هي الملاءات الرطبة بالعرق، والفراش الناعم تحته - ويد والده القوية، التي كانت تحتضن مؤخرة رأسه بحرارة.

"تعال يا فتى"، همس له ديمون تارغاريان في ظلام قبل الفجر. "لا وقت لنضيعه".

لمح لوك ظلًا في زاوية عينه وأدار رأسه ليرى جيس، يرتدي ملابسه بالفعل، وحركاته متشنجة ومليئة بالطاقة العصبية. كان وجهه شاحبًا تقريبًا، ولكن عندما لفت انتباه لوك ابتسم له مشجعًا.

هز لوسيريس رأسه وأومأ برأسه، مذهولًا.

انحنى والده وطبع قبلة على جبهته، بسرعة، قبل أن يقف ويمشي عائداً إلى غرفتهما المشتركة. من خلال الباب المفتوح، كان بإمكانه أن يرى المزيد من الحركة، ظل والدته ممتدًا عبر جدران القلعة الحمراء.

جاءه جيس وسحبه من ساعديه. "انهض يا لوك، تعال."

ارتدى لوسيريس ملابسه بأي شيء سقط أولاً في يديه، وأومض بسرعة في ظلام غرفتهما.

وضع جيس المزيد من الطبقات فوقه - سترة سميكة وعباءة ركوب الخيل، ويداه ترتعشان - ثم أمسكه من ذراعه وسحبه من غرفة نومهم، عبر الغرفة الرئيسية إلى غرفة نوم والدتهم

كانوا جميعًا ينتظرونه هناك. الأم والأب وجميع إخوته الصغار، إيغون وفيسيريس، كانوا يرمقونه بنظرة بومة من حافة السرير. جاءت الأم إليه، ووضعت يديها على خديه وجعلت عينيه ترفرف مرة أخرى، وانحنت للأمام وقبلته على كل جفن.

الالهه الحقيقيه تطلب الدم +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن