الفصل الرابع

288 15 1
                                    





استيقظ في الصباح التالي ولا يزال في حالة ذهول. كانت الذكريات مثل حلم محموم، وشعر بها تحترق في معدته.

هل هذا ما فعله جيس مع الفتيات في دراغونستون؟

لقد شك في ذلك. لم يكن جيس شيئًا سوى حلوًا ولطيفًا، وما فعله إيموند به كان قاسيًا تقريبًا.

تقريبًا.

لم يكن يتوقع أن يشعر بأي شيء أقل من الألم، ناهيك عن المتعة الساحقة المرتعشة. لم يشعر بهذه الطريقة من قبل بمفرده، احترقت خديه عند الصورة التي ربما رسمها، متغلبًا ومتشبثًا بأيموند مثل طفل. كانت فكرة النظر إليه في وجهه اليوم تجعله يشعر بالغثيان، ومعرفة أنه سيضطر إلى العودة إلى غرفته الليلة كانت أسوأ.

ومع ذلك، كان يعلم أنه لا يستطيع السماح لنفسه بالاستسلام، وأن عمه كان خطيرًا قبل كل شيء. يمكنه تقبيله ثم قطعه في نفس الوقت. كانت هذه اللعبة التي أحبها تحتوي على قواعد خفية لم يستطع لوسيريس إلا تخمينها، وكان عليه أن يخطو بحذر حتى يفهم ما يريده عمه منه على وجه التحديد.

لكن الآن بدا لطفه وكأنه سيف أكثر فتكًا، وقرر لوسيريس أن يكون أكثر حذرًا من ذي قبل.

"""""""

كانت الأم شاحبة وتعبانة. لا بد أن المفاوضات تسير على نحو سيئ. كانت الملكة أليسنت، التي كانت لا تزال جالسة أمام الأم على طاولة العشاء، تبدو مريضة بعض الشيء.

كان إيغون صاخباً كعادته، محاولًا إشراك الجميع في المحادثة. كان الجميع يتجاهله في الغالب، باستثناء جيسيريس الذي لم يستطع إخفاء الغضب عن وجهه.

ظل لوسيريس ينظر إلى إيموند بنظرات سريعة، لكن عمه تجاهله هذه المرة، وتحدث بهدوء مع أخته.

بعد ذلك، حثتهم نظرة من والدتهم على العودة إلى غرفهم، وتحركوا للمغادرة دون شكوى.

نهض إيغون ليتبعهم، مبتسمًا لجيس مثل ابن آوى يحمل عظمة. لكن عندما مر أمام كرسي إيموند، أمسك شقيقه بذراعه، بلا مبالاة تقريبًا، لكنه كان قويًا بما يكفي لإيقافه.

نظر لوسيريس إلى الأعلى، وقلبه في حلقه.

"ألا تعتقد أن الملك لا يجب أن يهتم بهذه الشؤون ، أخي العزيز؟"

نظر إليه إيغون، وقد بدت عليه علامات الحيرة.

نهض إيموند وعانقه من كتفيه.

"دعنا نبقى، أنا متأكد من أنك ستجد الأمر يستحق كل هذا العناء."

كان من المثير للاهتمام أن يراهم الجميع يتفاعلون. ابتسمت الملكة أليسنت لإيموند بامتنان. كان لدى جيسيريس وإيغون تعبيرات متطابقة تقريبًا من الارتباك، بينما نظرت الأم وأوتو هايتاور بعيون ضيقة الشك. حتى أن هيلينا بدت أكثر حضورًا مما رآها منذ أيام، وهي تراقب إيموند بتفكير.

الالهه الحقيقيه تطلب الدم +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن