.
دخل لوسيرس إلى حجرة عمه بمفرده، وكان العرق يتصبب على ظهره. كان قميص النوم الذي لم تتح له الفرصة لتغييره ملتصقًا بجلده، ولم يكن مغطى إلا بصوف ثوبه.وجده لوسيرس متكئًا على الحائط المقابل للباب، وذراعاه متقاطعتان فوق صدره وابتسامة تلتصق بفمه.
"يا ابن أخي. لقد فاجأتني بزيارتك في مثل هذا الوقت المتأخر. بماذا أدين بهذا الإزعاج؟" لم يبدو منزعجًا على الإطلاق. بل بدا مسرورًا.
"عمي -" خرجت الكلمة بصوت أجش. لعق لوسيرس شفتيه الجافتين وحاول مرة أخرى. "أيموند، أردت التحدث إليك."
ولوح عمه بيده الكسولة، وابتسامته تتسع بالفعل. "من فضلك افعل."
تنفس لوسيرس نفسًا آخر. "أعلم أنك لم تعد تحبني. وربما تستمتع بما حدث لعائلتي. لكننا ما زلنا أقارب، عمي. أمي، أختك، نصف دمك. "لا يمكنك أن تتمنى لها أن - أن -" تعثر في الكلمات، شفتاه ترتعشان.
"كيف تعرف ما أتمناه، يا ابن أخي؟ لقد كنت بعيدًا لسنوات عديدة. لا زلت أتذكرك كصبي صغير. تجعيدات شعرك الداكنة الحلوة والدماء على وجهك. هل تتذكر؟"
كان لوسيريس مستعدًا لهذا، لكن التذكير لا يزال ملتويًا في صدره. "لقد سببت لك ألمًا كبيرًا، عمي. كنت طفلاً، لكن الخطأ كان لا يزال خطأي. سأفعل أي شيء لكسب مسامحتك."
ضحك إيموند. "أعلم أنك ستفعل، لوك. الآن لا تستطيع والدتك أن تأخذ أطفالها غير الشرعيين إلى دراغونستون وتخفيهم خلف تنورتها. الآن ستفعل أي شيء." بدأت ابتسامته تظهر أسنانه. "وهل هذا ما تطلبه؟ مسامحتي؟"
جاء لوسيريس مستعدًا للتوسل، لكنه بالكاد استطاع إخراج الكلمات تحت نظرة عمه الساخرة.
"من فضلك، أنت الوحيد الذي سيستمع. "لن تعترض والدتي على ادعاء أخيك، ولن تخاطر بحياتنا من أجل ذلك. ساعدني في إقناع جدك بأن عائلتي ليست تهديدًا، وأننا لسنا مضطرين للبقاء هنا -"
لسنا مضطرين للموت.
"هل أنا كذلك؟ الوحيد الذي سيستمع؟ يجب أن تأخذ هذا الأداء الصغير إلى والدتي. يمكن أن تكون متحمسة بعض الشيء، لكنها لا تستطيع إخفاء قلبها النابض. لماذا تأتي إلي؟"
"أنت راكب أعظم تنين على قيد الحياة، سيتعين عليهم الاستماع إليك، أنت -"
سخر إيموند. "يمكنك أن تفعل أفضل من الإطراء الرخيص، لوسيريس." دفع نفسه عن الحائط واتخذ خطوة نحوه.
كان على لوسيريس أن يقاوم الدافع للتراجع.
"لذا؟ لماذا تأتي إلي، لوسيريس؟"
أنت تقرأ
الالهه الحقيقيه تطلب الدم +18
Historical Fictionقبل أن يلفظ الملك فيسيريس تارغاريان الأول أنفاسه الأخيرة، يبدأ الخضر في التحرك. تجد رينيرا تارغاريان وعائلتها أنفسهم سجناء في القلعة الحمراء، معزولين عن تنانينهم ورحمة ملك جديد. يخشى لوسيريس فيلاريون المصير الذي ينتظر عائلته، فيلجأ إلى الشخص الوحيد...