الفصل السابع

261 20 3
                                    






تنبيه : محتوى جنسي صريح



"""""

استيقظ بين ذراعي إيموند مرة أخرى، وجلد حلقه الناعم يرفرف على شفتي لوك مع كل نبضة قلب. شعر بجسده كله مؤلمًا وحساساً وعضلاته مرهقه كان يريد بشدة أن يغلق عينيه ويدفن رأسه بشكل أعمق تحت فك عمه.

لكنه أجبر نفسه على النهوض بدلاً من ذلك، ممتنًا لأن السماء بالخارج كانت لا تزال زرقاء داكنة. تشبثت ذراعي إيموند به، مخدرة وغير منسقة، على حافة الوعي.

بحلول الوقت الذي تمكن فيه لوسيريس من الخروج من السرير والعثور على ملابسه، كان تنفس إيموند قد تعمق مرة أخرى في النوم. استدار لوك وخصص لحظة للنظر إلى وجهه في ضوء الفجر الخافت.

لقد نام وجانبه المصاب مضغوطًا على الوسادة، وكانت يده تمسك بالقماش الأبيض بجانب فمه بقوة كافية لظهور الأوتار. كانت قسوة الحركة اللاواعية مزعجة بجانب نعومة شفتيه المنفرجتين قليلاً. مع إخفاء ندبته، بدا مسالمًا تقريبًا، ولم يتأثر بالعنف الذي علق به.

والذي نحته لوسيريس بنفسه.

""""""

لاحقًا، استيقظ في حضن أخيه، وضوء الشمس يتدفق إلى غرفة نومهما. استيقظ جيسيريس أولاً، ففك نفسه من ظهر لوك وكاد يئن من الجهد الذي بذله في الجلوس. استدار لوسيريس عند الحركة، ونظر جيس، نصف نائم، إلى أسفل وابتسم له غريزيًا، دون تفكير.

أصاب لوك مثل لكمة في المعدة.

"لوك؟ ما الخطب؟"

"مم. لا شيء. بالكاد استيقظت." كان صوته مرتجفًا، وكان يأمل أن يبدو الأمر وكأنه مجرد خشونة النوم.

لم يكن جيس مقتنعًا.

"هل نمت بشكل سيئ؟"

"إلى حد ما. أحلام سيئة."

استلقى شقيقه بجانبه وسحبه أقرب من قميص نومه. قاوم لوك، لكنه في النهاية سمح لنفسه بالعودة إلى ذقن جيس.

يبدو أنني أسمح بكل أنواع الحريات هذه الأيام.

"هل تريد أن تخبرني عن ذلك؟"

"لا بأس. لا أستطيع أن أتذكر معظم ما حدث. لقد حدث شيء سيء - وأعتقد أنني فعلت شيئًا سيئًا في المقابل."

"سيء مثل ماذا؟"

"مثل - مثل - لا أعرف -" ابتلع. "مثل أنني خنتك."

الالهه الحقيقيه تطلب الدم +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن