السيد كيم

90 10 0
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴
🔻
🔻
🔻
🔻
Enjoy

وجهة نظر جيمين

مرة أخرى، أصل أولًا إلى المكتب. إنه وقت مبكر لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل وصول يونغي. أسرعت لتنظيف المكان قليلًا والتأكد من أن كل شيء في مكانه الصحيح.

للمرة الألف اليوم، تعود إلى ذهني ذكرى يونغي الساخن بقميصه المبلل وشعره. وأريد أن أصرخ مثل  مراهقه عندما تتبادر إلى ذهني صورته عاري الصدر. حافظ على هدوئك يا جيمين! لم يكن يغازل... لكن يا إلهي لقد بدا جيدًا.

وبالطبع، كانت تلك اللحظة... قريب جدًا. آه، كنت قريب جدًا. أريد أن أصرخ مرة أخرى، لكن كان ذلك كافيًا أمس لإزعاج تاي لمدة ثلاث ساعات بشأن ذلك.

"صباح الخير جيمين"

أستدير وأجده هناك. يناديني جيمين. يبتسم لي بنصف ابتسامة. وللمرة الأولى، أبتسم له بصدق.

"صباح الخير يونغي"

أنا سعيدة لأنه يعيش يومًا أفضل. ولأنه لم يواعد فتاة اليوم. وحقيقة أنه يواعد مجموعة من الناس تجعلني أشعر ببعض الأمل. وفي الوقت نفسه، أعتقد أنه سئم من الناس مثلي. ولكن أعتقد أنني أستطيع إخفاء أسوأ جزء مني. لقد فعلت ذلك لسنوات، لذا يمكنني أن أفعل ذلك لبقية حياتي.آآه، حياة مع يونغي.

"جيمين؟"

"ماذا؟ آسف كنت أحلم بك أثناء النهار وأحاول تذكر بريد السيد تشوي."

أومأ برأسه وسألني عن يومي مرة أخرى. بدا حديثنا مألوفًا إلى حد ما. لم يُقال أي شيء مهم، ومع ذلك بدا كل شيء وكأنه شيء لن أنساه. ضحكنا أكثر من مرة ولن أتفاجأ إذا قال السيد لي غدًا إنني فعلت كل شيء بشكل خاطئ. لا توجد طريقة يمكنني من خلالها التركيز على أي شيء اليوم.

بدأت فترة استراحة الغداء، وأعتقد أن يونغي يريد التحدث عندما يُفتح الباب

"مرحبًا أوه، السيد مين، أنت لا تزال هنا"

 وجهان ||YM✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن