الدفاع عن النفس

66 7 0
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴
🔻
🔻
🔻
🔻
Enjoy



وجهة نظر جيمين

إنه يوم جديد. أحاول ألا أدوس على المناديل المستعملة، وأذهب إلى الحمام. لا تزال عيني منتفختين بسبب البكاء الليلة الماضية، لذا قررت أن أستحم.

يتكرر المشهد في ذهني مرة أخرى. عيناه الصغيرتان تنظران إليّ لثانية. ثم تنظر بعيدًا، آخذة معها كل ما عملت من أجله.

تصبح على خير بارك.

يا له من أحمق. كان بإمكانه أن يقول نفس الشيء مستخدمًا اسمي. لكن لا. كان عليه أن يناديني بهذا الاسم متظاهرًا بأنه لم يكن يضحك معي قبل دقيقتين. حسنًا، نحن نعمل معًا فقط، لسنا أصدقاء. حسنًا. هذا واضح.

تسقط دمعة. من أخدع؟ أنا لست غاضب منه فقط... ماذا كنت أتوقع؟ أن يكتفي بذلك؟

أغلق صنبور الدش ولكن أبقى هناك لبضع دقائق قبل أن أشعر بالقدرة الكافية على الابتسام مرة أخرى اليوم.

هيا بنا جيمين، اليوم لا يمكن أن يكون سيئًا إلى هذا الحد...

كانت الساعات الأولى هادئة، خاصة لأنني قمت بالكثير بالأمس. لحسن الحظ، سمح لي يونغي بالمجيء لاحقًا، لذا مر اليوم بسرعة إلى حد ما. أبتسم له عدة مرات، وللمرة الأولى لم يكن وجهه باردًا جدًا بالنسبة لهم. على الرغم من أنه يستمر في مناداتي بـ بارك، إلا أنه يفعل ذلك بنبرة أكثر رقة.

آه، هذا الصوت... ناعم ومنخفض ولكنه حلو

"مين، ما هذا اللعين؟"

هل سأذهب إلى السجن إذا قتلت السيد لي؟ هل سيشكرني يونغي؟ هل يجب أن آخذ قهوتي الساخنة وألقيها على وجهه المثير للاشمئزاز؟

"السيد لي، من فضلك تحدث مع مديري بصوت أكثر هدوءًا."

ينظر إليّ يونغي مندهشًا. لماذا هو مندهش؟ أليس من الواضح أنني سأقاتل الجميع إذا لزم الأمر؟ يا إلهي، هذا الرجل. لا أعرف إلى متى يمكنني أن أفعل ذلك بأدب، لكنني سأبذل قصارى جهدي.

 وجهان ||YM✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن