مكسور

61 11 1
                                    


  تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴
🔻
🔻
🔻
🔻
Enjoy

وجهة نظر جيمين

يُغلق الباب وأنتظر. دقيقة واحدة، وترتجف ركبتاي. دقيقتان، وتحتضنني ذراعاي المرتعشتان، ممسكة بقميصي وكأن حياتي تعتمد عليه. ثلاث دقائق، وأبكي.

لقد تأخر الوقت ولا ينبغي لأحد أن يستمع، لذا أخرجت كل ما بداخلي. جعلتني دموعي أفقد رؤيتي وأشعر وكأنني أحمق. حلقي يؤلمني. لا أعرف كيف، لكنني انتهى بي الأمر جالسًا على الأرض.

لقد انتظرت ذلك لفترة طويلة. لقد انتظرت طويلاً إظهار أفضل جانب مني. بذل قصارى جهدي. أن أحظى بالاهتمام دون أن أكون وقح أن أُحَب لشيء أكبر من جسدي. ولكن ليس بهذه الطريقة...

حتى أنه يعرف أنني لست كافي حقًا.

مرة أخرى، تأكلني أفكاري من الداخل، وأكاد أفاجأ بمدى ضعفي. وأنا أرتجف، أجري مكالمة. أخطئ في الضغط على عدة أرقام، مما يجعلني أبدأ من جديد. ولكن في النهاية، يرد الشخص الوحيد الذي لم يتركني أبدًا.

"نعم عزيزي"

"تاي"

"جيمين ماذا حدث أين أنت؟"

"المكتب. من فضلك تعال واصطحبني"

"أنا في الطريق يا ميني، لا تغلق الهاتف حسنًا"

أستمع إلى صوت الرياح وهي تضرب الميكروفون الخاص به، ويستمع هو إلى بكائي لبضع دقائق. كان من المفترض أن يستغرق الأمر 15 دقيقة، لكنه استغرق أقل من نصفها. وفي اللحظة التي أراه فيها في مرآب المكتب، يترك دراجته ويسقطها ويركض نحوي.

لا بأس، أنا هنا، أنا هنا يا ميني"

أشعر بكل قوة تخرج من جسدي وأنا أعانقه. فهو يحتضني وكأنني مصنوع من الزجاج وأنا أقدر ذلك لأنني أشعر وكأنني قد أتحطم في أي لحظة.

يستغرق الأمر مني بعض الوقت حتى أتمكن من الوقوف بمفردي. يمسح دموعي ويتحدث أخيرًا مرة أخرى

 وجهان ||YM✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن