اللعنة عليه

55 11 1
                                    



تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴🔻🔴
🔻
🔻
🔻
🔻
Enjoy

وجهة نظر يونغي

"إذا كنت تعتقد أنني مثير فلماذا لا تزال ملابسي علي"

نبرته المتحدية، وشفتاه اللتان تبدوان مغريتين كما كانتا دائمًا، وعيناه تحدقان في روحي. لا أستطيع تحمل ذلك. ليس إذا كنت أعلم أننا نفكر بنفس الطريقة.

تلتقي شفتانا في قبلة جائعة، وفي لمح البصر أشعر بلسانه يطلب الدخول. ولا أستطيع أن أنكر ذلك.

إنه فوضوي للغاية ولكنه مثالي للغاية. عندما أمسكت بفخذيه أدركت مدى انحناء هذان الانحناءان وحاولت قدر استطاعتي ألا ألمسه في أي مكان آخر. انتقلت يداه من صدري إلى شعري مما أدى إلى تعميق قبلتنا. الأصوات الصادرة من فمه تدفعني إلى الجنون وأعلم أنني يجب أن أوقفه.

بالكاد ابتعدت، نظرت إلى شفتيه المتورمتين الحمراء، وبلعت ريقي بقوة قبل أن أتحدث.

"جيمين، علينا"

"المسني"

"ماذا؟"

يُرخي ربطة عنقه ويرفع قميصه قليلاً بطريقة مثيرة، مما يجعلني أرى جلده المشدود تحته. للحظة أرى الجزء السفلي من الوشم على ضلوعه وأقسم أنني لم أشعر بمثل هذا الانفعال في حياتي.

يسحبني من ربطه عنقي ويقبلني مرة أخرى. تدخل يداي تلقائيًا تحت قميصه وأشعر بجلده الدافئ عليها. أتبع حواسي وأتركهما ينزلان حتى أتمكن من لمس مؤخرته. يا إلهي، لم ألاحظ أبدًا أن تحت بنطال المكتب الفضفاض هذا توجد جنة كهذه. أضغط عليه ويخرج أنين من شفتيه

"أوه، يونغي"

يا إلهي، يا إلهي، يا إلهي، إذا لم أتوقف الآن، سأصاب بالجنون

"انتظر، نحن في المكتب "

"أوه، سأجعل بعض المساحة"

أراه يلقي بعض الأشياء على الأرض ويجلس على مكتبه كما لو كان في خيال مثالي على الإطلاق. من الواضح أنه لا يفهم ما يقصد. أردت أن أتحدث مرة أخرى وفجأة شعرت بيده تنزل وتضع كفها على بنطالي. سرت قشعريرة في عمودي الفقري وكنت على بعد ثانية واحدة من فقدانها.

 وجهان ||YM✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن