11

0 1 0
                                    

الفصل الحادي عشر: القضاء على القبيلة بطلسم الدماء

مقدمة: بعد وفاة عم ليلى واكتشاف السلاح الجديد، كانت الحاجة إلى القوة أكبر من أي وقت مضى. كان عليها استخدام طقوس قديمة لاستدعاء القوة اللازمة للقضاء على القبيلة المسؤولة عن مقتل عمها.

المشهد: التحضيرات للطقوس

في قاعة العرش، اجتمعت ليلى مع أياز ولفيف من الجن الأقوياء. كانت الأجواء مشحونة بالتوتر، حيث كانت العواقب وخيمة.

ليلى:
"علينا الاستعداد. هذا هو الوقت المناسب لاستخدام طلسمي."

أياز:
"هل أنتِ متأكدة من أنكِ مستعدة للقيام بذلك؟ إن الطقوس قوية وتحتاج إلى طاقة كبيرة."

إعداد طلسمي الدماء:

توجهت ليلى إلى غرفة العم، حيث كانت هناك بعض المكونات اللازمة لإعداد الطلسم. بدأت تجمعها ببطء، مستذكرة كل ما تعلمته عن الطقوس القديمة.

ليلى (تتحدث إلى نفسها):
"إذا كنت تريدين الانتقام، يجب أن تكوني قوية. يجب أن تستخدمي دماءهم لطردهم إلى الأبد."

استدعاء الجن الأقوياء:

جمعت ليلى الجن الأقوياء، حيث كانوا مستعدين لمساعدتها في الطقوس. كانوا يحومون حولها، يتلون الكلمات السحرية.

أحد الجن:
"تذكري، عليكِ التركيز. القوة تأتي من نواياك."

التحضير النهائي:

بعد أن أكملت جمع المكونات، وضعت كل شيء في دائرة مرسومة بالدماء، حيث كانت الكلمات القديمة مكتوبة بشكل دائري.

ليلى:
"بالدماء المسالة من الأعداء، أستدعي القوة التي تحمي عالمي وتردع الظلام."

البدء في الطقوس:

بدأت ليلى بتلاوة الكلمات القديمة، وكانت تشعر بالطاقة تتدفق من حولها. كانت الأضواء تتلألأ، وأصبح المكان محاطًا بهالة من القوة.

استحضار الأرواح:

كلما زادت قوة الطلسم، بدأت الأرواح القديمة تظهر. كانوا يحملون معهم قوى قديمة ومخيفة.

ليلى (بصوت عميق):
"تعالوا، أيها الأرواح الأقوياء، انضموا إليّ في سعيي للانتقام."

رؤية القبيلة:

في تلك اللحظة، أدركت ليلى أنها ليست وحدها. كانت القبيلة في طريقها للقدوم إلى المملكة، وكان هناك شعور بالخوف بين أفرادها.

أحد قادة القبيلة:
"لا يمكن أن يكون هناك اتحاد بين الإنس والجن. يجب أن نفعل شيئًا!"

القبيلة تتعرض للطلاسم:

بينما كانت القبيلة تقترب، انطلقت طاقة الطلسم نحوهم. ظهرت أشكال من الضوء والظل، وضربتهم بقوة.

مواجهة مع القبيلة:

ليلى (بصوت عالٍ):
"هذا هو مصير كل من تسبب في الألم لعائلتي. ستدفعون الثمن!"

أحد أفراد القبيلة:
"لن نسمح لكِ بالنجاح!"

معركة الدم:

انفجرت المعركة بين ليلى وقوات القبيلة. كانت تستخدم السلاح الذي اكتشفته من عمها، بالإضافة إلى قوة الطلسم.

ليلى (تستخدم السلاح):
"بالطاقة القديمة، أدعوكم للاختفاء!"

مواجهة زعيمة القبيلة:

ظهرت زعيمة القبيلة، وهي تحمل درعًا قاتمًا، وواجهت ليلى مباشرة.

زعيمة القبيلة:
"لن تتمكني من القضاء علينا، لقد مررنا بالكثير!"

ليلى:
"لكنني سأكون قادرة على القضاء عليكم، لأنني أملك الحق!"

اللحظة الحاسمة:

استخدمت ليلى قوتها بالكامل في الطلسم، واستدعت الأشكال العظيمة للأرواح. اتحدت كل القوى ضد القبيلة.

القضاء على القبيلة:

مع استحضار القوة القوية، نجحت ليلى في طرد القبيلة، وكأنهم اختفوا في الفضاء.

الختام:

بعد القضاء على القبيلة، وقفت ليلى مع أياز والجن، والدماء تتلألأ حولهم.

أياز (يهمس):
"لقد فعلتها، ليلى. لقد أنهيت هذا الفصل المظلم."

ليلى (بتنفس عميق):
"لكني لم أحقق العدالة بعد. لا زالت هناك أشياء يجب أن أنظر إليها."

ختام الفصل:
بينما احتفلت المملكة بانتصارهم، كانت ليلى تدرك
ان القتال لم ينتهي بعد

دماء تحت القمرWhere stories live. Discover now