عندما تم مسك قدم الفتى جفل من اللمسة وشعر
بمشاعر متضاربة وهي كانت عباره عن الخوف والقلق
والتخولات التي راودته في هذه اللحضة وكانت هذه.
الخمس الثواني كافيه لكيلوا لتخيل كل ما سوف يحدث له عندما التفت الفتى ليرى من الماسك بقدمة
تفاجئ كيلوا لانه الشخص الذي يمسك به كان ليجي
.
.
.
انتاب كيلوا بعض من الراحه......
ليجي بابتسامه ((ايها الفتى لا أنصحك في متابعة طريقك))
نضر كيلوا الى ليجي ثمة عاد ينظر إلى طرف الجذع الذي كان يتدلى خارج القصر بقي ينظر إلى الجذع فحاً قاطع حبال افکاره وهو ترك قدم كيلوا من قبل ليجي.
.
.
نضر كيلوا نحو ليجي الذي يبتعد عن الشجره قليلا ويخرج هاتفه من جيبه ويبدء بالتصفح به بينما يتحدث قائلاً ((عزيزي لا أنصحك في مغادرة القصر لانك سوفه تندم وايضاً لحسن حضك أنني أنا من وجدك تهرب وليس هاشيرو)).
.
.
كيلوا في نفسة.....((اللعنه ما الذي يجب أن أفعله هل عليه أن أهرب أم عليه الانسحاب ولاكن لو انسحبت اختي بقت في الخارج ما العمل ما هو الحل))
.
.
.
فجأ تحدث ليجي.....((أوه كد أن أنسى أختك ياعزيزي تم القبض عليها وهي الان مع أحد الحراس))..
.
.
صدم كيلوا من كلام ليجي اثناء صدمة كيلوا تقدم ليجي نحو كيلوا وانزله من الشجره لم يقاوم كيلوا ذالك ابداً حمل ليجي كيلوا إلى الغرفه عندما دخل الغرفه وجد اخته على السرير : نائمة عندما رأى كيلوا أخته بهذه الحال شعر بالقلق عليها لاكن فجا تحدث ليجي... " لا تقلق اختك بخیر". " . وضع ليجي كيلوا بجانب اخته ثمه قام بتغطيته بغطاء اطفئ الضوء وغادر الغرفه عندما غادر الغرفه ليجي.
.
.
.
فجا اتاه اتصال رفع الهاتف إلى أذنه وقال... (نعم أجل لقد تمت المهمة بنجاح يا عزيزي )).
.
.
في الصباح استيقظ كيلوا على اشعت الشمس . التي كانت مسلطه على وجهه وعندما استيقظ نضر بجانبه لاكن لم تكن اخته . بجانبه استقام في جلسته بسرعه رفع غطاء لتاكد لاكن لم تكن موجوده انزل كيلوا قدميه من السرير وبدء يعرج نحو الباب فجأ.
.
.
فتح الباب وكانت اميغا اتجهت اميغا نحو كيلوا و تمسكت به تحدت كيلوا بسرعة وقال...((أين هيه أختي))
أميغا...( لا تقلق أنها في المطبخ مع باقي الخادمات موجود تعال معي لكي تاكل الفطور))
تمسکت امیغا بکیلواوالسعادته على نزول الطابق العلوي عندما نزل
الدرج صادفته طاولة الطعام التي كان يجلس
امامها على الكرسي ويحتسي الشاي والذي كان.
هو هاشيرو شعر كيلوا بالخوف بشأن معرفته
بحداث الليله السابقه جلس كيلوا امام هاشيرو.
الذي لم يعي أي اهتمام لكيلوا بدء كيلو ا يتناول
الفطور بينما كان الفتنى يتناول الطعام كان يشعر بتوتو.
من هاشيرو وقد يتحدث اليه بشأن الليلة واحداثها
وفرض العقاب وكما توقع كيلوا عدما أنهى هاشيرو
كوب الشاي نظر هاشيروا إلى كيلوا فتقابلت : عيناهما بعينا بعض.
هاشيرو وهو ينقض من مكانه..((ايها الفتى عندما تنهي طعامك توجه نحو غرفتي لدي موضوع معك ))....
.
.
.
عندما أنهى هاشيرو كلامه اتجه نحو الطابق العلوي تارك خلفه كيلوا الذي كان خائفاً من : عواقب فعلته .. بقي الفتى جالس امام الطاولة ويتخيل الامور الذي سيفعلها معه هاشيرو وبينما كان يتخيل كان يشعر بالم في معدته سببه له - الخوف.....
بقي ربع ساعة جالس وخائف من مواجهة هاشيرو واخير قرر الفتى الذهاب إلى هاشيرو و مواجهته نهض كيلوا من الكرسي متجهاً نحو الطابق العلوي بخطواته المتعرجه ... أخيراً أصبح كيلوا امام باب غرفه هاشیرو رفع كيلوا يده وهو يبتلع بخوف طرق الباب ثم سمع صوت خافت يامره بالدخول فتح كيلوا الباب عندما دخل وجد هاشيرو جالس على الاريكه يرتدي النضارات ويقرأء كتاباً.
فجأ تحدثه هاشيرو دون ابعاد عينه عن الكتاب (( هل استغرق منك تناول الطعام ربع ساعة ..؟))
.
.
.تقدم كيلوا امام هاشيرو بعد أن أغلق الباب. خلفه.
.
.
كيلوا واقف امام هاشيرو ويشعر بالخوف : و القلق اشار هاشيرو لكيلوا للجلوس امامة على الاريكة وفعل كيلوا كما امره هاشيرو جلس الفتى وهو ينتضر الحركه القادمة من هاشيرو و كلامه.....
.
.
هاشير....((إذ ايها الفتى البارحه كنت في عملي وأثناء عملي فكرة في صفقه تنفع لكلانا فلو اسندته هذا معروف لي فانا ايضاً ساسدي لك معروف فما عليك انت فقط قول نعم أو لا فانا لا أريد أجبارك... لك حريت الاختيار.ايها الفتى....)).
.
.
.
أنهى هاشيرو كلامه وهو ينضر الى كيلوا الذي ينظر اليه بعدم فهم....
تنهد هاشيرو ثمى تحدث....((حسنا هذه هيه الصفقى أنا اريد شراء شركه ولاكن لانني ورثت شركتي الحاليه من ولدي لهذا انا اعتبر وريث لذالك لا يحق لي أو لعائلتي أخذ شركة أخرى إلا إذا كان هناك وريث في عالتنا أخر يسمح له باخذ شركة..... ولسوء حضي ابي ايضاً وريث فحالته كاحالتي وايضا ليس لدي أخ )).....
.
.
.
بقي كيلوا ينضر لهاشيرو بعدم فهم تحدث هاشيرو مر أخرى...
(( اعتقد انني شرحت لك موضوع صعب خلاصت الكلام اريدك أن تكون أخي الصغير المزيف بعباره أخرى الوريث المزيف ... فما رائ يك والمقابل على هذه الخدمه هو جعل اسرتك تغادر القصر وتعيش حياتها لاكن بدونك انت))
.
.
نضر كيلوا الى هاشيرو وكان اقتراح هاشيرو بنسبه له صادم فهو الان لايعرف ماذا يختار وهل يفضل حربت اسرته على حريته...
هاشيرو ((والان نعم..... او.... لا))
رفع كيلوا رئسه نحو هاشيرو دون تفكير قال
((نعم اوافق))
ابستم هاشيرو ابتسامه جانبيه ثمه قال( جيد)
نهض هاشيرو من مكانه وقال...(( هيا تعال لدينا اجتماع الان بعد نصف ساعه وسوفه تصبح انت وريث شركتي الثانيه)))......
.
.
.
لبس هاشيرو ملابس رسميه وصفف شعره والبس كيلوا ملابس رسميه ايضا وصفف شعر الفتى كان كيلوا طوال الوقت صامتت يفمر فيما اختار.
.
صعد هاشيرو السياره ثمه نضر الى كيلوا وقال...((اليك الخطه هيه عليك تحدث ماتريد وكن واثق من نفسك وعندما ياسألوك عن اسمك الكامل قل.....
«كيلوا كارتلاند»..))
.
.
.
يتبع.......
أنت تقرأ
بين ايدي السادي
De Todoلم يبقى لي شئ فقد انا انتضر مصيري الجميع تخلو عني ولان انا انال الجحيم تركتموني لماذا لم اكن فتى مطيع لماذا؟ . . . تصنيف القصه تعذيب دموي ياوي حزين غموض