روايات بينيليا
الفصل 11: الاستقالة وعلاج الضيوف على العشاء
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 10 أين تجد صديقًا ثريًا من الجيل الثانيالفصل التالي: الفصل 12 لقاء اللوتس البيضاءكان جيانغ نوانوان على دراية بهذا الصوت وكان مدير متجرها الجيد.
لو كان الأمر كذلك من قبل لاعتذرت بشدة ورفضت السماح بخصم راتبها.
لكن الآن...
نظرت جيانغ نوانوان ببرود إلى المرأة المتغطرسة التي أمامها، والتي لم تستطع إخفاء مظهرها القبيح حتى مع المكياج الثقيل، وسخرت، "هاها، من غرّم وجهك؟ أنا هنا لأجمعه اليوم لقد استقالت من راتبها الشهر الماضي. "
ليس الأمر كما لو أنها لا تملك المال الآن، لكنها ليست مهتمة بالمعاناة هنا.
ليس الراتب قليلًا فحسب، بل يتم خصم المال طوال اليوم.
"جيانغ نوانوان، أخبرني مرة أخرى، إذا استقلت، كيف يمكنك العثور على وظيفة ثانية في جيانغتشنغ؟" تحولت لي نا إلى شاحبة من الغضب، وأشارت إلى جيانغ نوانوان وصرخت: "حسنًا، أريد أن ألقي نظرة، كيف يمكنك ذلك؟" البقاء على قيد الحياة إذا غادرت هنا؟"
نظر يي بيتشوان إلى هذه المرأة القبيحة أمامه كشخص ميت.
إذا لم يستمر جيانغ نوانوان في الغمز له، لكان قد طرد هذه المرأة.
قامت Li Na بتسوية راتب Jiang Nuannuan عن الشهر الماضي بسهولة ووافقت على استقالتها.
لأول مرة، شعر جيانغ نوانوان أن لي نا أصبحت شخصًا جيدًا.
أخذت والدتها وغادرت دون أن تنظر إلى الوراء.
"جيانغ نوانوان، ما زال الوقت متأخرًا بالنسبة لك للركوع والتسول لي!" جاء صوت لي نا الشماتة من الخلف.
أدارت جيانغ نوانوان رأسها ونظرت إلى لي نا المتغطرسة بسخرية، "لي نا، لقد فات الأوان بالنسبة لك للركوع والتسول لي الآن."
كانت لي نا غاضبة جدًا لدرجة أنها رفعت يدها لخدش وجه جيانغ نوانوان.
لقد أرادت تدمير هذا الوجه الجميل للغاية كل يوم.
لكن في اللحظة التالية، صرخت لي نا.
"آه... يدي!"
أمسك جيانغ نوانوان بيد لي نا، ولفها، وتركها.
وكانت العملية برمتها سريعة مثل البرق.
باستثناء Ye Beichuan، لم ير أحد Jiang Nuannuan وهو يتخذ أي إجراء.
لقد صُدم لأن جيانغ نوانوان يعرف بالفعل كيفية استخدام فنون الدفاع عن النفس.
وهذا لا يتفق مع ما وجد.
"سأعلمك درسًا هذه المرة. إذا تجرأت على مهاجمتي في المرة القادمة، فلن يكون الأمر بهذه البساطة مثل قطع يدك. "بعد ترك هذه الكلمات ببرود، أخذت جيانغ نوانوان والدتها وغادرت.
أنت تقرأ
نظام تسجيل الدخول: يبدأ Bai Fumei من التاريخ الأعمى
Fantasyالعمل: أجبرتها والدتها على الزواج، التقت بشخص حثالة في موعد أعمى، لكنها حصلت عن طريق الخطأ على نظام تسجيل الدخول. دينغ، إذا قمت بتسجيل الدخول بنجاح، فسوف تحصل على مليون. دينغ، إذا قمت بتسجيل الدخول بنجاح، سيتم مكافأتك بالمستوى العاشر للبيانو. دينغ،...