1-10

250 9 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 1 نظام التاريخ الأعمى
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل التالي: الفصل 2 اللقاء الأول في مطعم هوت بوت

هل هي عذراء

؟

لديك سيارة ومنزل وعشرة أشخاص آخرين كإيداع 10000 يوان، بعد

أن تتزوج، ستكون مسؤولاً عن رعاية الأطفال في المنزل.

"إذا تزوجت، فستحصل على 100000 يوان مقابل المهر الذي أعيشه مع والدي، لذلك عليك أن تعتني بالزوجين المسنين."

في المقهى، عبست جيانغ نوانوان عندما نظرت إلى الرجل الذي يرتدي ملابس قذرة . بوجه دهني مقابلها.

أين لديك الجرأة لتقديم مثل هذا الطلب؟

ألا تعلم أن هناك 30 مليون شاب أعزب الآن؟

اللعنة، كان هجوما شخصيا.

يبدو قبيحًا ويتصرف مثل الوحش.

اعتقدت أنني كنت أجمل من بان آن.

"بالمناسبة، لا يوجد شيء اسمه مهر العروس في عائلتي. كما أنني مشغول جدًا في العمل ولدي الكثير من الأنشطة الاجتماعية. ويبدو أن الرجل المقابل لا يمكنه التدخل في حياتي الخاصة". أعتقد أنه لم يكن كافيا، وأضاف جملة أخرى.

عند النظر إلى الوجه الدهني القبيح للرجل، كان جيانغ نوانوان غاضبًا جدًا لدرجة أنه كان عاجزًا عن الكلام.

كانت هذه هي المرة الأولى في حياتها التي ترى فيها مثل هذا الرجل الواثق من نفسه.

كانت عمتها هي التي قدمت لي.

عجوز، قبيحة، عازبة تبلغ من العمر ثلاثين عاما!

"بالمناسبة، هل لديك أخ أصغر؟" سأل الرجل مرة أخرى وهو ينقر أنفه.

أخذ جيانغ نوانوان نفسًا عميقًا وقال ببرود شديد: "لا."

"هذا رائع. إذا كان لديك أخ أصغر، فنحن لسنا مناسبين. بعد كل شيء، لا أريد زوجة مثل فولدمورت!" كان هناك أثر من الرضا في قلبه، "بالمناسبة، لقد سألتك للتو، لكنك لم تجب علي بعد؟"

إنه ليس جيدًا مثل أخي، لكن سيكون من الأفضل لو كنت عذراء.

"أنا آسف، نحن لسنا مناسبين." قمعت جيانغ نوانوان الغثيان في قلبها، وقفت وغادرت.

صرخ الرجل على الفور بغضب، "ماذا بحق الجحيم؟ كيف لديك وجه لتقول أنه من غير المناسب؟"

"أنت لم تعد عذراء بعد الآن، كيف لديك وجه لتذهب في موعد أعمى

مع جميع الضيوف من حولك !" نظر إلى الأعلى، وكانت النظرة التي نظر بها إلى جيانغ نوانوان ازدراء للغاية.

"مرحبًا أيها الرجل الفقير."

"أنت تبدو مثل المنقب عن الذهب من الآن فصاعدًا." "إذا كنت لا

نظام تسجيل الدخول: يبدأ Bai Fumei من التاريخ الأعمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن