51-60

77 5 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 51 المتضاربة جيانغ تشين
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 50 جيانغ داو متصل بالإنترنتالفصل التالي: الفصل 52 هناك أخبار عن والدي

انتظر الاثنان عند باب الفيلا لمدة ساعة قبل أن يروا سيارة أجرة تقترب.

فقط عندما كان الاثنان في حيرة من أمرهما، خرج جيانغ تشين من السيارة.

اندفعت جيانغ شياورو إلى الأمام على الفور، ونظرت إلى جيانغ تشين بحزن، وقالت بهدوء: "عمتي الصغيرة، لماذا عدت؟ لم تسمح لنا الأخت نوان نوان بالدخول، بل وضربتني."

حسنًا، دع العمة الصغيرة تعرف نوان نوان كم هي سيئة أختي.

نظر جيانغ تشين إلى الاثنين بهدوء.

لقد كانت تعلم جيدًا أن هذين الشخصين يجب أن يأتيا إلى هنا بسبب إفلاس عائلة لين بالأمس.

ولم تضع الابنة أحدًا حتى. وكأم، فمن الطبيعي أنها لا تستطيع أن تصفع ابنتها على وجهها.

نظرت إلى جيانغ شياورو ببرود، وسقطت عينيها على وجه السيدة جيانغ، وسخرت: "سيدة جيانغ، لقد قطعنا علاقتنا، لماذا أتيت إلى منزلي؟

نوان نوان طفلة طيبة القلب.

أحتاج لدعوة بضعة أيام أخرى. مع وجود حارس شخصي في المنزل، يتم ضمان السلامة الشخصية."

كانت السيدة جيانغ غاضبة للغاية لدرجة أن جسدها بدأ يرتجف.

وأشار إلى جيانغ تشين وبخ، "جيانغ تشين، هل تتحدث مع والدتك بهذه الطريقة؟ حتى لو قطعنا العلاقة، فقد زحفت من بطني. ستكون ابنتي دائمًا.

ما الخطأ الذي فعلته عائلة لين؟ عليك أن تفلسني.

أنت تعلم بوضوح أن الصبي من عائلة لين مخطوب لـ Xiaorou، لكنك لا تزال تسمح لتلك الفتاة Nuannuan بفعل ذلك " في مواجهة اتهامات والدتها وإساءة معاملتها، شعرت جيانغ تشين بالحزن الذي لا نهاية له! على الرغم من أنني كنت أعرف منذ فترة طويلة أن السيدة جيانغ ستأتي وتوبخها. لكنها ما زالت غير قادرة على قبول ذلك. على مر السنين، حتى لو ساعدت عائلة جيانغ والدتهم وابنتهم قليلاً، فإنها لن تجلس مكتوفة الأيدي. من المؤسف أن عائلة جيانغ لم تقدم المساعدة لسنوات عديدة، وقد تم توبيخها من وقت لآخر. ولحسن حظها الآن، فإنها لم تعد تتوقع أن تهتم بها عائلة جيانغ. أنا أكثر سعادة لأن ابنتي لم تكن هنا ولم تسمع هذه الكلمات الشتيمة. استنشق جيانغ تشين، "سيدة جيانغ، عندما قطعت العلاقات معي، لم تعد والدتي. اسأل أيضًا عائلة لين عما فعلته عائلة لين، بدلاً من القدوم إلى منزلي للاستجواب. عائلة لين إذا Nuannuan لم يتضرر، فلن يفلس." وبعد أن قال هذا، توقف. "سيدة جيانغ، أنت لا تريد أن تفلس عائلة جيانغ." كان معنى هذا التهديد واضحا. "أنت ..." تحول وجه السيدة جيانغ إلى شاحب وسقطت إلى الأمام. لحسن الحظ، أمسكت بها جيانغ شياورو وحدقت في جيانغ تشين بنظرة غاضبة على وجهها. لا يزال لدى جيانغ تشين وجه بارد، "اذهب بعيدًا ولا تزعج أمنا وابنتنا مرة أخرى، وإلا فلن تتمكن عائلة جيانغ من الإفلاس." حسنًا، ألا تخشى الإفلاس؟ لا يمكنك أن تعيش حياة متفوقة على الآخرين. وهذا سوف يخيفك حتى الموت. لعنت السيدة جيانغ وحشًا وساعدتها جيانغ شياورو في ركوب السيارة. لم يدخل جيانغ تشين إلى الفناء إلا بعد مغادرة السيارة. لكن وجهه سقط. لا تنظر إلى القسوة التي قالتها للتو. ولكن عندما رأت والدتها تسقط، كانت لا تزال قلقة بعض الشيء. هزت رأسها وتوجهت نحو الفيلا. صوت الخطى جعل جيانغ نوانوان تدير رأسها وتنظر إليها. عندما رأت جيانغ نوانوان النظرة القبيحة على وجه والدتها، تنهدت، "أمي، هل وبختك تلك المرأة العجوز مرة أخرى؟" لم يكن هذا سؤالاً، بل تأكيدًا. ابتسمت جيانغ تشين ابتسامة قاسية وقالت: "لا بأس. لقد اعتدت على ذلك. لا داعي للقلق بشأن ذلك. بالمناسبة، دعنا نجد بعض الحراس الشخصيين لعائلتنا." لذلك كانت لا تزال قلقة. وافق جيانغ نوانوان بعد التفكير في الأمر. أخرجت هاتفها الخلوي واتصلت بـ Ye Beichuan. رن الهاتف مرتين وتم الرد عليه. "حسنًا، هل تفتقدني؟" جاء صوت يي بيتشوان المبتسم من الهاتف. ضحك جيانغ نوانوان، "بيبي، لدي شيء أزعجك به." "أخبرني ما هو." من النادر أن تأتي إليه فتاة صغيرة بشيء ما، لذلك يجب أن يتم ذلك بشكل جيد. لم يكن لدى جيانغ نوانوان أي حبر، لذلك قالت مباشرة: "نحن بحاجة إلى بعض الحراس الشخصيين في الفيلا." "حسنًا، سأطلب من أحد عشر إحضار الناس إلى هناك في دقيقة واحدة. هل يكفي عشرين؟ " ، لا، عشرة كافية." صُدمت جيانغ نوانوان بكرم يي بيتشوان وسرعان ما قالت رقمًا. لا يزال لديها انطباع جيد عن حراس Yejia الشخصيين. للوهلة الأولى، بدا أن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بمهارات غير عادية، وكان لديهم أيضًا أرواح شريرة حولهم. للوهلة الأولى، بدا وكأنه شخص قام من بين الأموات. هناك هالة شرسة عنه. "حسنًا، سأطلب من Eleven إحضار شخص ما. بالمناسبة، ماذا تريد أن تأكل على الغداء؟" سأل Ye Beichuan بابتسامة بعد الانتهاء من حديث العمل. فكرت جيانغ نوانوان لبعض الوقت فيما إذا كان عليها أن تأكل في المنزل عندما تكون والدتها هنا. "تناول الطعام في المنزل." "لا بأس، ما زلت بالخارج، وأخشى أنني لا أستطيع مرافقتك." "لا بأس، اذهب إلى عملك، إلى اللقاء. " عند والدتها. كانت جيانغ تشين تجلس بالفعل على الأريكة، وتنظر إليها بابتسامة عمتها. "أمي، تم حل مسألة الحارس الشخصي. مع حراس Yejia الشخصيين، لا داعي للقلق بشأن السلامة." ابتسم جيانغ تشين وأومأ برأسه، لكنه ذكّر: "Nuannuan، على الرغم من أن Beichuan جيد جدًا، إلا أن أمي لا تزال تريد أن تقول، لا". لا تعتمد كثيرًا على الرجال " إنها مثال حي. تنهد جيانغ Nuannuan داخليا. والدتي لديها دائما بعض التحيز ضد الرجال بسبب ما حدث في ذلك الوقت. لم يكن هناك شيء يمكنها فعله حيال ذلك. كل ما يمكنها فعله هو عدم التسبب في مشاكل لأمها. "أمي، أعرف." لم يكن بوسع جيانغ نوانوان إلا أن يقول هذا. إذا تحدثت نيابة عن يي بيتشوان، فمن المؤكد أن والدتي لديها الكثير من الكلمات في انتظارها. في الواقع، اكتشفت في وقت مبكر جدًا أن والدتها كانت متضاربة للغاية. من ناحية، أريدها أن تجد رجلاً صالحاً لتتزوجه. ومن ناحية أخرى، لا أريدها أن تعتمد بشكل كبير على الرجال. اختلف جيانغ نوانوان مع هذا. نظرًا لأنهم صديق وصديقة، فمن الطبيعي أن يثقوا ببعضهم البعض. ولا حرج في الاعتماد على الشخص الآخر. لكن لا تخبر الأسرار الضرورية. على سبيل المثال، هناك أشياء منهجية تحدث لها. ناهيك عن Ye Beichuan، وهو صديقها، لا يعرف عن هذا النوع من الأشياء. حتى والدتي لم تكن تنوي قول أي شيء. بعد كل شيء، هذا أمر شائن للغاية. كل شخص لديه أسرار في قلوبهم، ولن تطلب من الآخرين أن يخبروها. وفي الوقت نفسه، فهو غير مستعد لإخبار أسراره.

نظام تسجيل الدخول: يبدأ Bai Fumei من التاريخ الأعمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن