رواية بينيليا
الفصل 141: غاضب جدًا لدرجة أنني تقيأت دمًا
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 140 لا يستطيع الباب الصغير والأسرة الصغيرة دخول منزل ييالفصل التالي: الفصل 142 أكلت الكثير عن طريق الخطأحدق يي بيتشوان في لو شو إير، وكانت عيناه باردتين مثل الشفرات الحادة، والضغط على جسده جعل الناس غير قادرين على المساعدة ولكن التراجع.
لكن لو Xueer ما زال يأتي بخجل واحمرار. أصبح
تعبير يي بيتشوان أكثر برودة، وقال بضع كلمات ببرود من خلال أسنانه، "إذا اتخذت خطوة أخرى للأمام، فلا أمانع في رميك لإطعام السمكة!"
الناس يرتجفون.
تحولت شفاه لو شيوير إلى اللون الأبيض، واندلعت طبقة رقيقة من العرق البارد على جبهتها، ونظرت عيناها الجميلتان إلى يي بيتشوان بعصبية.
لقد عرفت جيدًا أن Ye Beichuan يمكنه فعل كل ما يقوله.
لم يجرؤ على المضي قدمًا، لكنه نظر إلى Ye Beichuan وهو يحلم.
كرهت Jiang Nuannuan نظر Lu Xueer إلى Ye Beichuan بهذه الطريقة.
تقريبًا دون تفكير، تقدمت إلى الأمام وحجبت رؤية لو شيوير.
ونظرت إلى Lu Xueer بنصف ابتسامة، وكانت عيناها باردتين، "ذكري الآنسة لو، لا تحدق دائمًا في أصدقاء الآخرين، سيبدو الأمر شبقًا للغاية !
"
.
عندما كان رد فعله، شعر بالحرج قليلا، وخفض رأسه، ولكن كتفيه كانت لا تزال تهتز.
ألقى جيانغ نوانوان نظرة واحدة ثم نظر بعيدًا.
أصبح وجه لو Xueer شاحبًا، وعندما نظرت إلى جيانغ نوانوان، كانت عيناها مليئتين بالغيرة والاستياء.
كانت يداها متشابكتين معًا، وحاولت قصارى جهدها لكبح جماح نفسها، وكانت ستسرع لقتله الآن. في يوم من الأيام، سوف تقتل
العاهرة اللعينة
جيانغ نوانوان وتصبح المرأة الوحيدة التي تقف بجانب يي بيتشوان!
لم يكن Jiang Nuannuan خائفًا على الإطلاق من الاستياء في عيون Lu Xueer.
تقدمت إلى الأمام ورفعت ذراعها وصفعت لو شيوير على وجهها.
غطت لو Xueer وجهها في حالة صدمة وزأرت: "جيانغ نوانوان، لماذا ضربتني؟"
وجدت جيانغ نوانوان الأمر مضحكًا وسحبت يدها بنظرة غير مبالية على وجهها، "بما أنك لا تستطيع التعلم، فسوف أفعل ذلك أعلمك كإنسان، توقف عن التحديق في أصدقاء الآخرين، ولا تنظر إلى Ye Beichuan بأعينك المتشبثة.
إذا لم تتمكن من التعلم، فلن أمانع في القيام بذلك مرة أخرى."
كان لو Xueer غاضبًا جدًا أن دمها ارتفع، وأنها أغمي عليها تقريبا الماضي.
أنت تقرأ
نظام تسجيل الدخول: يبدأ Bai Fumei من التاريخ الأعمى
Fantasíaالعمل: أجبرتها والدتها على الزواج، التقت بشخص حثالة في موعد أعمى، لكنها حصلت عن طريق الخطأ على نظام تسجيل الدخول. دينغ، إذا قمت بتسجيل الدخول بنجاح، فسوف تحصل على مليون. دينغ، إذا قمت بتسجيل الدخول بنجاح، سيتم مكافأتك بالمستوى العاشر للبيانو. دينغ،...