رواية بينيليا
الفصل 151: هل أخت الزوج قوية جدًا؟
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 150 أشياء مثيرة للاشمئزازالفصل التالي: حفل اجتماع الفصل 152أصبحت تعبيرات السيد الثالث لعائلة يي والزوجة الثالثة لعائلة يي خائفة.
"أمي، يانيان بالتأكيد لا تعني ذلك بهذه الطريقة."
"أمي، يانيان لا تزال صغيرة، لذلك أنت متفاجئ. علاوة على ذلك، فهي معجبة فقط بـ Beichuan وليس لديها علاقة بين الرجال والنساء
مقارنة بتوتر والديها ." من الخوف، كانت ييان أكثر عصبية وخوفًا وبنظرة غير مبالية على وجهها، قالت: "جدتي، عائلة يي لدينا هي واحدة من أكبر العائلات الثرية في بكين. فقط ابنة عائلة ثرية مثل الأخت شيويه هي التي تستحق لقبي. الأخ الأكبر."
لم يكن لديها خيار سوى الإساءة إلى جدتها وشقيقها الأكبر.
لكن لو Xueer أعطى الكثير.
إذا لم توجه له كلمة طيبة، فإنها ستشعر بعدم الارتياح بشأن الحصول على المال.
تسعة أرقام.
لقد شعرت حقًا أن الجو حار. ضاقت عيون السيدة يي، وامتلأت حواجبها بالاشمئزاز، "يي يان، من فضلك استمع لي بوضوح. نوان ياتو
هي زوجة ابني المعترف بها، وهي أيضًا السيدة الشابة المستقبلية لعائلة يي.
اهتمي بعدد الأطفال الصغار لديك. احتفظي بكل أفكارك بعيدًا،
إذا أخبرتني أنك تجرؤ على أن يكون لديك أي أفكار حول نوان ياتو ،
فاخرج من منزل يي!"
بمجرد ظهور هذه الكلمات، يي يان والآخرون. أصبح خائفا.
حتى أن السيدة يسان أعربت عن موقفها الإيجابي قائلة إنها بالتأكيد لن يكون لديها أي أفكار شريرة تجاه جيانغ نوانوان.
علاوة على ذلك، قال أيضًا إنه سيكون متفائلًا بشأن يي يان.
رداً على ذلك، سمحت لهم السيدة يي بالرحيل.
لكنه لم يرد أن ينتبه لذلك، لذا نهض وعاد إلى الغرفة.
وكانت عائلتهم المكونة من ثلاثة أفراد هي الوحيدة المتبقية في غرفة المعيشة.
الطابق الثاني.
غرفة جيانغ نوانوان.
كان يي جين وجيانغ نوانوان يجلسان على الأريكة ويتحدثان عن عمهما الثالث وعائلته.
ضحكت جيانغ نوانوان وهي تستمع، "إذن أنتم الصغار في عائلة يي تخافون جميعًا من أخيكم الأكبر؟"
"الأمر ليس مجرد خوف. يستطيع أخي الأكبر تهدئة الناس بنظرة واحدة فقط." نظرة اعجاب.
على أية حال، ما قالته صحيح.
أنت تقرأ
نظام تسجيل الدخول: يبدأ Bai Fumei من التاريخ الأعمى
Fantasiالعمل: أجبرتها والدتها على الزواج، التقت بشخص حثالة في موعد أعمى، لكنها حصلت عن طريق الخطأ على نظام تسجيل الدخول. دينغ، إذا قمت بتسجيل الدخول بنجاح، فسوف تحصل على مليون. دينغ، إذا قمت بتسجيل الدخول بنجاح، سيتم مكافأتك بالمستوى العاشر للبيانو. دينغ،...