السلام عليكم
.
.
.
.تجاهل الأخطاء رجاءً، وأشر إليها إذا وجدت لأصححها
.
.
.
.
وأسعدني بإنارتك للڤوت ومشاركتك لأرائك معي
.
.
.
.
قراءة ممتعة
.
.
.
.بسم الله
.
.
.
."الذهن هو مكان معقد، حيث يمكن للذكريات أن تتحول إلى كوابيس، وكل زاوية تخفي أسرارًا غامضة."
إدغار ألن بو
.
.
.
.
.
.
.
.في تلك الليلة، وسط الظلام الدامس وتحت جنح الليل، بدت كريس كأنها تتلاشى في العدم، وكأنها تمحو أثرها عن عالم البشر بأكمله.
كانت تسير بهدوء خارج منزلها، تحمل معها سراً ثقيلًا وماضيًا مليئًا بالأسرار المميتة.
كانت تعلم أن قوى الظلام تتربص بها، لكن ما يرافقها كان كافيًا لجعلها تتجاوز حدود الخوف.
كانت أفاعيها، تلك الكائنات الغامضة التي جمعتها على مدار سنوات، تزحف ببطء وتلتف حول جسدها النحيل كما لو كانت وشاحًا حيًّا يحميها ويخفيها.
كل واحدة منها كانت تلتف حول ذراعيها وساقيها، تمسح على جلدها برؤوسها، تشعرها بدفء من نوع مختلف، دفء الحماية الغامضة.
"أوڤيس"، الأفعى الأقرب إلى قلبها، تلتف حول عنقها كقلادة من الرعب، عيناها القاتلتان تلمعان في الظلام كجوهرتين مسمومتين، تبعثان الهلع في قلوب من يجرؤ على النظر.
كانت كريس تشعر كأنها تتحد معهن، تتصل بروحهن الباردة والمميتة، لتصبح جزءًا من هذا الظلام العميق الذي يحيط بها.
لم يكن وضع الأفاعي في قفص إلا لإخفاء أسرارها، فهي لم تكن مجرد حيوانات بالنسبة لها؛ بل كانت أدوات من أدوات الغموض والرعب، تعكس جانبًا من شخصيتها التي تجيد اللعب على حافة الخطر.
وضعتها في القفص فقط حتى تتمكن من حملهن بهدوء ودون إثارة الشبهات، ولكن داخل هذا القفص كانت تلك الأفاعي تتابع كل حركة من حولها، كأنها تدرك أنها في مهمة سرية، مهمة تتعلق بالبقاء أو الموت.
كانت ليلة الهروب أشبه بلحظة مأساوية تغمرها الرهبة والصمت المخيف.
لم تكن تخطط للهروب بشكل عشوائي، لقد كانت تتحرك وفق خطة مدروسة، خطة وضعتها بعناية شديدة خلال شهور من الاستعداد والترقب.
تلك الليلة المظلمة، كانت السماء تخفي قمرها خلف السحب، تاركةً الشوارع خالية من أي ضوء سوى بعض المصابيح البعيدة.
أنت تقرأ
CORRIDOR OF DOOM
Mystery / Thriller"كانت مجرد فتاة تحاول الإنتقام ممن أذوها في صغرها، وتحاول بناء مستقبل جيد بعيدا عن ظلام روحها..." "وكان هو الشاب المثالي في نظر الشعب ليتبع خطى والده، عكس داخله المظلم والمعقد..." هذه روايتي الأولى، لا تمس للواقع بصلة هي من خيالي بشكل كامل، ولا أسمح...