|P8|

104 15 84
                                    

تنويه :: أي معتقدات او أحداث بالفصل لا تمثلني ، فقط تم كتابتها من اجل التناسق الزمني والمكاني للاحداث  .

~~♡~~
| مخدرات !! |
~~♥︎~~

27/12/12024..
الساعة ال 2 عصرا ..
~~♥︎~~

اجتمع افراد العائلة على طاولة الطعام يترأس الطاولة الاب فالنتين امامه من الجهة الاخرى تجلس الام لوسيانا يجاوره من يمينه فايبان ويساره يوجين وتيريزا والتوأم بيكو وكارلا ..

رمقتهم لوسيانا بابتسامة هادئة ثم بعدما اصبح الجميع جالسا بمكانه اردفت بدعاء مغمضة عيناها ضامة كفيها لبعضهما ليفعل الجميع مثلها ..

: أيها المسيح ، بارك طعامنا وشرابنا فإنك مبارك إلى دهر الداهرين، آمين .

ردد الجميع خلفها بخفوت ثم شرعوا بتناول غذائهم بينما فايبان كان يحدق بطعامه بذهنٍ شارد يفكر ب بيرين التي لم تجب على اتصالاته منذ البارحة ، يحرك شوكته بملل ، رمقته تيريزا بخفوت ترى علامات الإرهاق التي تنضج من عيناه ظاهرة جليا على ملامحه ..

كان شقيقها فايبان من النوع الذي لا يتحدث كثيرا عن مشاعره منغلقا على نفسه ..لكن الجميع شعر بحالته تلك وقد تبادلوا النظرات فيما بينهم باستغراب منتظرين أحدهم كي يبادر ويسأله عن حاله السيئ .

فتحت تيريزا فاهها كي تتكلم لكنها صمتت بعدما وجدت فايبان يقف من مكانه بصمت بدون التفوه بأي حرف متوجها بخطواته خارج المنزل والغريب بالأمر كله بأن أباها لم يغضب او يوبخه لانه لم يستأذنه قبل تركه مائدة الطعام وخروجه ..

، بل تمتم بهدوء مخرسا إياهم عن الهمس فيما بينهم : اكملوا تناول طعامكم بصمت .

هز يوجين رأسه بقلة حيلة ثم وقف من مكانه مردفا بخفوت : سأتبعه.

امسك معطفه مرتديا إياه ثم خرج من المنزل مهرولا بحثا عن فايبان حتى وجده يسير نحو الاسطبل ليركض نحوه صارخا بصوتا مرتفع كي يسمعه : فايبان .

تجاهله متقدما نحو حصانه الابيض ليفك قيده مخرجا إياه من الاسطبل ، توقف يوجين أمامه قاطعا طريقه مردفا بلهاث
: ماذا تفعل !! تعلم بأن ذلك خطرا الا ترى الثلج المتراكم أرضا؟!

دفعه فايبان عن طريقه ثم قفز صاعدا فوق صهوة الحصان مردفا بحدة : اتركني وحدي .

أنهى كلامه ضاربا بقدمه جانب الحصان حاثا اياه على الاسراع ليهز يوجين رأسه بقلة حيلة من إصرار شقيقه ،

ثم توجه نحو فرسه ذات اللون البني الداكن ليفك قيدها ثم هبط بجذعه بعدما امسك مفكا ذا حافة مدببة رافعا قدم الفرس ليخرج الحدوة من مكانها وفعل ذات الشي مع باقي الارجل كي لا يتزحلق بسبب الثلج الذائب ، ثم قفز صاعدا فوق ظهر فرسه ممسدا على رقبتها مردفا بهمس : فلنرى أين ذهب فايبان بزوجك .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 2 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

We Bloom together حيث تعيش القصص. اكتشف الآن