ركض عبر التقلبات والمنعطفات في القلعة، ويعرف جيدا أين يجد كل من أعمامه. توقف عند الباب العملاق للمطبخ. مشى بهدوء على إصبع قدمي رجله لتخويف رئيس الطهاة الذي كان يقف وكلتا يديه على خصره يبدو حزينا.صرخ قائلا: "العم جيمين ..."، مما جعل الشخص المذكور يقفز ويستدير.
يقول جيمين وهو يفرك صدره ليهدأ: "يا إلهي وونووو، لقد أخفتني ".
ضحك وونوو، "عمي، تبدو متوترا، ماذا حدث؟"
"لقد قاتل جونغكوك وتايهيونغ لسبب سخيف ولا أعرف ماذا أفعل؟"
جيمين، لم يكن سببا سخيفا. لقد سمع صوت تايهيونغ العميق القادم إلى المطبخ: "إنه لا يستطيع السيطرة على نفسه
"نعم، بالتأكيد. قال جيمين وهو يتدحرج عينيه: "إن القتال حول من يأكل كعكاته بالتأكيد شيء بالغ
حاول تايهيونغ التفكير: "لكن جيمين، أخبرته أن الكعكات على الجهه اليمين لي و اليسار له "
وتابع: "توقف، لا أريد أن أشارك في ذلك أيضا، لذا، ما الذي يجلبك إلى هنا".
قال له وونوو: "أريد أن أسألك شيئا"، وكلاهما يلتفت ، وحول انتباههما الكامل نحو الأصغر سنا. "لماذا تتزوجان عمي جونغكوك؟" يسأل الأصغر سنا، "أليس من الأفضل الزواج من فتاة؟" استمر وابتسم له كلاهما .
نعم، كان من الأفضل لنا الزواج من سيدة. هذا ما يفكر فيه المجتمع ويخبر به الجميع. لكن قواعد المجتمع لا تنطبق على الحب. الحب شيء جميل جدا والمجتمع يخاف من هذا. الحب يمكن أن يجعلك تفعل أي شيء من أجل أي شخص. الحب هو ذلك الشعور الرائع الذي يجب أن يشعر به الجميع. لقد وقع كلانا في حب عمك، ولهذا السبب تزوجناه"، ابتسم جيمين وتايهيونغ عندما أجاباه.
كانت علاقتهما شيئا يجب كتابته في التاريخ، ليس فقط أن يتزوجا من نفس الجنس ولكنهما كانا في علاقة متعددة. في الوقت الذي يخرج فيه عدد قليل فقط، كان هؤلاء الثلاثة أقوياء بما يكفي لإظهار حبهم للعالم. كل الضغط وانعدام الأمن والحكم يحدقون لكنهم يختارون ما يشعرون به، ويختارون قلوبهم وكانوا سعداء به.
يمنحهم حبهم القدرة على الوقوف ضد كل شيء في هذا العالم. لم يكن طريقهم سهلا أبدا وحصلوا على الكثير من القضاة والسخرية لكنهم يثبتون أنفسهم ويقاتلون من أجل حبهم. الآن بسببهم، لدى الكثيرين الشجاعة للخروج واختيار سعادتهم.
لكن ماذا عن الناس؟ سأل الأصغر سنا.
"ونووو، يمنحك الحب القدرة على محاربة جميع الناس وعدم التفكير أبدا في ما سيفكر فيه الآخرون." أوضح جيمين وهو يكشكش شعر وونوو: "افعل ما هو مناسب لك ولأحبائك، حسنا".
ضحك قائلا: "أتمنى أن أكون قويا مثلك يا عمي جيمين".
لكن ماذا عن هذه الأسئلة المفاجئة عن الحب، أليس كذلك؟ يسأل تايهيونغ، ويهز حاجبيه مما يجعل الصبغة الوردية تظهر على خدي وونوو.
"اليوم شعر بالغيرة لأول مرة"، قاطعهم صوت جديد وجاء القائد العضلي بابتسامة على وجهه."
"عم جونغكوك، من فضلك..."، تذمر وونوو، مما جعل الثلاثة يضحكون
." ثم ينتقل جونغكوك إلى تاي ويعانقه، "أنا آسف كان خطأي، صرخت عليك وجعلتك حزينا. من فضلك سامحني،" يهمس ولكن يكفي أن يسمع الجميع.
يشد تايهيونغ العناق، "لا بأس، كنت طفوليا. من فضلك، سامحني أيضا." كلاهما يبتسم ويتبادلان نقرة سريعة تتحول إلى جيمين مبتسم. مد كلاهما يدهما وسحبا جيمين للعناق، وثلاثة يستمتعون بحب ودفء بعضهم البعض.
يبتسم وونوو لأعمامه ويغادر المطبخ بسرعة للاستمتاع بوقتهم.
جلس في الحديقة، المكان الوحيد الذي شعر فيه بالأمان، يمر بمشاعره. ظل يفكر في الأمير الذي جعله يشعر بالفراشات. إنه يحب الوقت الذي يقضيه مع الأمير والآن يشعر بالغيرة عندما يكون شخص ما معه. ظل يفكر ويفكر في ماهية هذه المشاعر وفي النهاية همس
قلبه، "الحب. "لقد استحى التفكير في الأمر، وكان يحب الأمير.———