أيقظت الصرخة الصاخبة طلبا للمساعدة القلعة وبدأ الحشد في التجمع بالقرب من الحديقة.ركض جونغكوك حافي القدمين، منذ الليلة الماضية كان يشعر بعدم الاستقرار. اقتحم الحشد، ورأى المشهد أمامه، وانهار.
ركض لمعانقة جثة ابن أخيه الميتة، وبكى وتوسل إلى طفله للاستيقاظ. لم يقف تايهيونغ حتى الآن يعانق جيمين المحطم، وكلاهما تبكي قلوبهما.
سرعان ما جاء الأمير الأصغر مع حبيبه وانهار كلاهما على ركبتيهما.
لم يكن أصدقاء وونوو أفضل،
يبكون لأنهم جميعا يبحثون عن الراحة من بعضهم البعض.الأمير مينغيو كان آخر من جاء مع زوجته بجانبه، وتحطم قلبه لرؤية حبيبه الذي كان يرقد الآن بلا حياة في ذراع جونغكوك. بدأت الدموع تتساقط من عينيه وعانقته زوجته، في محاولة لتهدئة زوجها.
عندما رأى هونغجونغ شقيقه الأكبر ، ركض لضربه ولكن عشيقه أوقفه. يعانق سونغهوا أميره ويحاول تهدئته، ويطلب منه عدم إنشاء مشهد أمام القلعة بأكملها.
سرعان ما أخذت الغيوم مكانها في السماء وقرر النسيم أن يصبح باردا
. لإظهار الحداد، أخذت الشمس عطلة، وزهور تذبل، والأوراق تسرق، وتجلس الطيور بالقرب من التابوت ونالا ترفض مغادرة جانب التابوت.
هذه المرة كانت القلعة مغطاة باللون الأسود والألم والحزن في كل مكان قرر سونغهوا إحضار الأطفال من دار الأيتام التي يزورها هو وونوو دائما كان وونوو شخصا ساعد الآخرين دائما، وفقدانه كان مثل فقدان أخيك الأكبر.
بعد وداعهم الأخير ل وونوو، يجلس الجميع الآن في غرفته ذاكرتهم تلعب مثل بعض الأرقام القياسية المكسورة، لا يبدو أن أحدا يجمع عقله حول الخسارة لا أحد يريد أن يصدق أن وونوو قد تركهم.
يفتح الباب ويمشي جونغكوك مع مظروف أبيض عليه بعض الدماء لقد قام بتنظيف حلقه لجذب انتباه الجميع "هذه هي الرسالة التي وجدتها في جيب وونوو أود أن أقرأه أمام الجميع،" جاء صوته الخشن حتى قبل أن يبدأ جونغكوك في قراءة الرسالة، بدأت الدموع تتراكم مرة أخرى في أعين الجميع.
أخذ نفسا عميقا بدأ جونغكوك، "أيها الجميع الأعزاء،
إذا كنت تقرأ هذه الرسالة، فهذا يعني أنني ذهبت وأنا متأكد من أن العم جونغكوك قد يكون الشخص الذي يقرأها أمام الجميع هل أنا على حق يا عمي؟"
ظهرت ابتسامة صغيرة على شفاه الجميع بمجرد سماع كلمات وونوو.
"لذلك، لا أعرف ماذا أقول لقد أخبرتك بالفعل أنني متعب. الآن سأذهب لراحة طويلة."
أنا آسف لترككم جميعا خلفي. أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أكون قويا بما يكفي لمواجهة كل شيء. أنا آسف لإيذائكم جميعا وجعلكم تبكون جميعا. أنا آسف، من فضلكم سامحوني.