جاء الصباح واستعد الجميع للتحضيرات لحفل الزفاف الكبير تمت دعوة المملكة بأكملها إلى حفل زفاف الأمير كان كل خباز في المدينة مشغولا بصنع الكعك والحلويات المختلفة ، وكان هناك طلبات كثيره لل الخياطين ولم يكن لدى صانع المجوهرات الوقت للعودة إلى المنزلزُينت القلعة بالزهور والشموع والثريات وتحولت القاعة العظيمة إلى ممر خلاب تم تلميع كل ركن من أركان القلعة إلى الكمال
سار وونوو بسلة كبيرة من الزهور عندما أوقفه جيمين، "اوهوو وونوو أنت لا تبدو جيدا؟ هل كل شيء على ما يرام؟"
أعطاه وونوو ابتسامة، "عمي لا تقلق أنا متعب فقط، لا شيء كبيراً."
جيمين يحاول أخذ السلة من وونو، "إذن لماذا لا تذهب وترتاح؟"
ضحك وونوو على سلوكه "سأفعل، بمجرد انتهاء حفل الزفاف هذا، سأذهب في راحة طويلة."
على مسافة ما يتنهد وونوو ، أدار رأسه فقط ليجد الأمير يشرف على كل شيء ألمه قلبه عند رؤية الأمير، ونظر إلى يده. لا يزال خاتم الوعد يجلس تماما على إصبعه. يبتسم متذكرا كل الذكريات التي شاركها مع حبيبه ذات مرة.
" هيونغ، هل أنت بخير؟ "سمع صوت لطيف لسونغهوا.
أجاب وونوو: "أنا بخير، فقط متعب قليلا".
قال الأصغر: "أريدك أن تأخذ قسطا من الراحة وتهرب من هنا".
ابتسم وونو: "لا، سأذهب في راحة طويلة بمجرد انتهاء حفل الزفاف هذا".
"مرحبا وونوو، هل أنت بخير؟"، سمع صوت متعاطف من جونغهان وكذب وونوو مرة أخرى."
"ونووو أنت لا تبدو جيدا جدا اذهب وخذ قسطا من الراحة"، قال جونغكوك ل ابن أخيه ومرة أخرى نفس الكذبة المتكررة.
طوال الأسبوع، طُرح نفس السؤال على وونوو من أشخاص مختلفون وكذب وونوو بنفس الشيء على الجميع.
أصبح يوم الزفاف أقرب وأقرب حتى كان في الواقع في ذلك اليوم.
كانت الموسيقى تعزف بصوت عال وكان الناس يرقصون في الحديقة. كان العمال مشغولين بتزيين الطاولة بالطعام والحلوى. كان الجميع مشغولين جدا بترتيبات اللحظة الأخيرة والاستعداد بأنفسهم.
عندما تدق الساعة الخامسة، تمشي سيدة شابة جميلة ترتدي فستانها الأبيض الملائكي وحجابها الطويل وشعرها الأسود الطويل وعيناها البنيتان الجميلتان وبشرتها البيضاء النقية مع أحمر الخدود الوردي على خدها مع باقة ورد في يدها.
يجلس وونوو هناك يراقب كيف يعطي والد السيدة يدها للأمير، وكيف يتعهدون بحب بعضهم البعض وعدم ترك الآخر وشأنه أبدا، وكيف تم نطقهم كزوج وزوجة، وكيف تم ختم الوعود بقبلة، وكيف يسيرون بسعادة لأخذ بركات الشيوخ. لم يلاحظ وونوو أنه كان يبكي طوال الوقت. ينظف أي أثر للدموع من وجهه ويحاول الاختلاط بالحشد لكنه لا يستطيع التوقف عن سرقة لمحة عن الأزواج الراقصين.
الأمير الأصغر، كيم هونغجونغ يرقص جنبا إلى جنب مع حبيبته بارك سونغهوا، بالقرب منه عمه جيمين وتايهيونغ يضحكون بينما يراقبون عمه الآخر جونغكوك باعتزاز من بعيد. كان مينغاو وجونهوي في عالمهما يرقصان بينما كان حبهما يقطر في كل خطوة. يمكن ل وونوو رؤية جونغهان يتحدث إلى رجل صعب المظهر، لا يتذكر اسم، ربما كان سونغشول كذلك وأخيرا الزوجان المتزوجان للتو، الأمير مع زوجته يرقصان، يده على خصرها ويداها ملفوفتان على رقبته، يتبادلان الابتسامات والضحك والضحك والكثير من الضحك والقبلات.
يبتسم وونوو للذكريات وهو يلعب بخاتمه، والوعد المكسور الذي يتذكره، والقبلات الحلوة التي لا يستطيع الحصول على ما يكفي منها، والطريقة التي يحتضنه بها الأمير بعد ليلة عصيبة.
ضحك على مصيره، "أنا متعب جدا... أريد أن أنام"، همس لنفسه.
في منتصف الليل عندما انتهت الأحداث وكان الجميع نائمين في غرفتهم،
جلس شخص شاحب المظهر على جدار القلعة. تتأرجح ساقاه ويلمس النسيم البارد بشرته الشاحبة. الآلاف من الذكريات تلعب في ذهنه ولا تكسر سوى الوعود أمام عينيه. ابتسم للمرة الأخيرة في تلك اللحظة بالذات، "الآن أستطيع النوم"، كانت آخر الكلمات التي همس بها قبل أن يسقط.
في الصباح عندما أشرقت الشمس، والعشب الرطب الخفيف، والنسيم يلعب بالزهور، وأوراق الأشجار ترقص والطيور تغني. يقع جسم وونوو الشاحب في الحديقة ومكانه الآمن والدم المحيط به ويبدو بلا حياة.
كان يرتدي زيا أبيض جميلا مغطى الآن بدماءه، ولا يزال خاتم وعده يجلس تماما على إصبعه وتزين ابتسامة صغيرة مفقودة وجهه.
بدا وجهه هادئا جدا كما اختفت كل مخاوفه وألمانه وكان في مكان آمن.
في الحديقة، يلتقي وونوو ب مينقيو لأول مرة، وفي نفس الحديقة يدرك وونوو مشاعره تجاه مينقيو، وفي نفس الحديقة يتعهدون بأن يكونوا معا، وفي نفس الحديقة يكسر مينقيو قلب وونوو، والآن في نفس الحديقة يقع وونوو في سباته العميقة.
تجذب المواءات الصاخبة لنالا انتباه عاملة، تمشي إلى الحديقة فقط للعثور على الجثة الميتة. بكت وصرخت بصوت عال حتى تتمكن من جمع جميع سكان القلعة.
———