كان كل يوم يسير على ما يراموونوو يستيقظ بسرعة حتى يتمكن من التسرع لإلقاء نظرة على حبيبه النائم، ومساعدته في العثور على الملابس، والذهاب للدراسة معه، والتدريب معه، والهروب من العالم وقضاء بعض الوقت في الحديقة معا وأحيانا التسلل إلى سرير الأمير فقط لاحتضانه والنوم. كان وونوو سعيدا وممتنا لكل لحظة قضاها مع أميره.
كانت علاقتهما سرا عن العالم. لكنهم لا يستطيعون إخفاء حبهم المرئي في أعينهم. يعلم الجميع أن الأمير كيم مينغيو وجيون وونو وقعوا في الحب. لكن مع من ؟ كان لغزا.
يستمر الأعمام الثلاثة في التنصت على وونوو المسكين لإخبارهم عن حبيبه السري لكنه يهزهم بالقول إنهم سيعرفون متى يحين الوقت.
كان الأمير مستلقيا على حضن وونوو وكان الأمير يلعب مع قطته نالا كانوا في مكانهم الآمن، والشمس مشرقة بحرارة ونسيم ناعم يرقص مع الأوراق.
" هل تعتقد أنه صحيح؟ "يسأل وونوو، يفتح الأمير عينيه للنظر إلى حبيبه .
" ماهو هيونغ؟" يسأل الأمير مرة أخرى عن عدم فهم سؤال ونوو .
"نحن؟" علاقتنا؟" يتنهد وونو، إنه يعلم أن الأمير يحبه ويجب أن يثق بالأمير أكثر، لكن انعدام أمنه كان أسوأ عدو له.
يجلس مينغيو بشكل مستقيم، ويقترب من حبيبه.يمسك خديه ويفرك إبهامه بلطف، "هيونج، نحن نحب بعضنا البعض. لا حرج في ذلك. فقط ثق بي، حسنا. لن أتركك أبدا. أحبك يا طفلي الكبير."
يبتسم وونووو لأميره و اومأء برأسه، "أنا أحبك أيضا".
"هيونغ، هل يمكنني تقبيلك؟ "يسأل الأمير حبيبه، مما يجعله أحمر الخدود باللون الأحمر العميق. ضحك، "هيونج أنت أحمر الخدود مثل الكرز. هل يمكنني ذلك؟"
الحصول على الإيماءة الصغيرة من أحمر الخدود ونوو ، الأمير لا يضيع ثانية ويضع شفتيه على شفتي حبيبه الناعمتين. كلاهما يذوب من مجرد لمسة، وسرعان ما يعمق الأمير القبلة ويضع وونوو يده على رقبة الأمير .
سحب الأمير وونوو عن قرب وقضم شفته السفلية وعضها بلطف مما تسبب في فتح الأخير فمه قليلا، وحصل على فرصته لتحريك لسانه إلى الداخل لاستكشاف الفم الساخن.
يتأوه وونوو و يأن، ويفاجئ نفسه والأمير، وتعمق أحمر الخدود واصبح وجهه احمر بشكل ساطع ينسحب كل منهم لنقص الأكسجين في نظامهم ويضع الأمير جبهتهما بلطف للراحة معا، ويلهثون .
"هي هيونج، هل كانت قبلتك الأولى؟" سأل الأمير وأومأ وونوو برأسه.
قبل الأمير معبده، "يسعدني أن أكون أول من يعطي لك قبلتك الاولى ." ينظر كلاهما إلى بعضهما البعض، وتخبرهما عيناهما كم يرغبان في بعضهما البعض، وببطء المسافة بينهما قريبة وشفاههما تجد الطريق إلى بعضها البعض ، يقبل ونوو الامير الذي يشارك في قبلة ساخنة وفوضوية أخرى.
في الليل، يتسلل شخص ما إلى غرفة وونوو وأقترب إلى سرير المالك. كان وونوو مستلقيا نائما بسلام بابتسامة صغيرة وكأن الأمير في أحلامه.
ضحك الدخيل ووضع قبلة بلطف على خدي وونوو مما جعله يتحرك في نومه. ثم يهز الدخل الشخصية النائمة بلطف فقط ليجعله عبوسا ويفتح عينيه ببطء. قفز وونوو مستعدا للصراخ عندما رأى شخصا ما في غرفته ولكن الدخيل كتم فمه واقترب حتى يتمكن وونوو من رؤيته.
" مم-مينقيو... ماذا تفعل بحق الجحيم في هذه الساعات؟" يقول وونوو إنه يهدأ بمجرد أن يعرف أن الدخيل هو حبيبه.
يقول الأمير ويسحب الحبيب المستيقظ للتو من السرير: "هيونغ، تعال معي".
كل من الأمير و وونوو يركضون ويذهبون إلى القلعة الكبيرة، "أين نحن ذاهبون؟" سأل وونو، الارتباك مكتوب على وجهه.
ولكن بدلا من الإجابة، ضحك الأمير، "ستعرف قريبا".
يتوقف الأمير في الحديقة ومكانهم الآمن وونوو يلهث من كل الركض.
"لماذا نحن هنا؟"، سأل وونوو مرة أخرى."
يقول الأمير ويسحبه إلى الداخل: "هيونغ، فقط تعال معي".
زينت الحديقة بشموع معطرة تصنع ممرا وبعض الشموع المعلقة من الفروع العارية للشجرة.
يقف وونوو هناك في رهبة ينظر حوله. أخذ مينغيو يده بلطف وتشابك مع يده وسار في الممر.
رقصت الآلاف من الفراشات في قلب وونوو، وكان وجهه أحمر ساطع، وبطنه تنقلب بين الحين والآخر. توقف كلاهما أمام الشجرة الكبيرة، مواجهين بعضهما البعض يدا بيد.
يركع الأمير على ركبة واحدة ويسأل: "جون وونوو هل ستتزوجني؟" تتدحرج دمعة صغيرة على عيني وونوو، وينبض قلبه بسرعة ولا يصدق أذنيه. نظره الامير التي كانت تعطيه الكثير من الولع، ألقى بنفسه على الأمير، وعانقه بشدة، "نعم، يا أميري، سأتزوجك".
ضحك الأمير وشد العناق. كلاهما يعانق بعضهما البعض بإحكام لبعض الوقت حتى يترك الأمير. أخرج الخاتم من الجيب يحدق في عيني الأخير بشغف، "باسم الله، أنا، كيم مينغيو، آخذك، جيون وونو، لتكون زوجي، وأن أبقى معك من هذا اليوم فصاعدا، للأفضل، للأسوأ، للأغنياء، للفقراء، في المرض والصحة، للحب والاعتزاز، حتى يفرقنا الموت. هذا هو نذري الرسمي."
ينزلق الخاتم في السبابة ويعطي خاتما آخر إلى وونوو. "أنا، جون وونووو، آخذك، كيم مينغيو، لتكون زوجي، وهذه الأشياء أعدك بها: سأكون مخلصا لك وصادقا معك؛ سأحترمك وأثق بك وأساعدك وأهتم بك؛ وسأشاركك حياتي؛ وسأسامحك كلما اخطأت ؛ وسأحاول معك بشكل أفضل أن نفهم أنفسنا والعالم ؛ من خلال الافضل والاسوء
انزلاق الخاتم على السبابة للأمير ، وونوو يسحبه إلى القبلة القوية لختم وعودهم.
"هذا هو خاتم الوعد يا هيونغ." انتظر حتى أغيره بخاتم زفاف حقيقي، قال الأمير ل ونوو الذي ابتسم وقبله مرة أخرى، "سأنتظره يا أميري".
———