جيني بوف
انفتح باب مكتبي بالمجلس
ماذا تفعل هنا للمرة الثالثة ؟ " سألت الشخص الذي أمامي أجاب: "المرة الثالثة؟ هذه هي المرة الأولى لي فقط"
قلت له وأنا أشغل نفسي بواجباتي " للمرة الثالثة في الأسبوع، بما أنه الأربعاء فقط"
"لقد جئت متأخرا " تجاهلني.
هذه ليزا مانوبان الفتاة التي أراها دائما لأن العميد يرسلها إلي دائما، صبري على ليزا لا حدود له لكنهم ما زالوا يرسلونها لي قلت لها وأنا أنظر إليها:
"لقد أخفيت الأمر مرات عديدة يا مانوبان أعلم أنها كذبة"
جلست أمامي بينما كانت يديها على مكتبي في بعض الأحيان، أعتقد حقا أنها توقع نفسها في مشكلة لأنها تريد تخطي الفصل "
"معلمنا لا يتحمل المزاح لقد وضعت شيئا ما على كرسيه وضحك الجميع ثم أرسلني إلى هنا " اشتكت ليزا كما لو كانت الضحية، فكرت في نفسي عقليا ويوقع نفسه في المشاكل بطريقة طفولية
"لم يكن عليك فعل ذلك في المقام الأول عمرك 19 عاما يا مانوبان !" أجبت
"تس أعطني عقابي" قالت وهي تخرج علكتها.
"شكرا" قالت وغادرت الغرفة.
تنهدت... تلك الفتاة كانت تعريف العنيد عندما كنت متفرغا ذهبت إلى صفي ورأيت إيرين وتشايونغ وهم أيضًا أعضاء في فريق التشجيع بالمدرسة
"ما الأمر جيني؟" قال تشايونج.
أنا وتشايونغ وأيرين أشهر المشجعين في المدرسة لا أعرف لماذا ولكن بطريقة ما، الأمر هكذا في جامعة سيول، لدينا مجموعات مختلفة: الرياضيون، والأطفال المشهورون، والمهووسون، والأطفال العاديون وفي حالتي كنت واحدة من الأطفال المشهورين هناك أشخاص يريدون أن يكونوا أصدقائي فقط حتى يتمكنوا أيضًا من اكتساب الشعبية، لكنني لم أدع الشعبية تستحوذ على ذهني، ومازلت متفوقة في دراستي...
قلت لهم: "حسنا لديهم طالب واحد فقط"
قالت إيرين: "دعني أخمن"
نعم، إنه مانوبان" قلت قبل أن يتمكن حتى من التخمين.
"لماذا تجيبين؟ سأجيب عليه بشكل صحيح!" عبوس ايرين.
قالت تشايونج: "أقسم تلك الفتاة لا يمكنها الصمود ليوم واحد دون مشاكل"
قالت إيرين: "هل تعلمين؟ أعرف شخصا مقربا منها لكنها لم تخبرني أبدا بأي شيء عن ليزا"
"من ؟ " سألت.
"هل تعرفين سولجي ؟" تشايونغ وأنا أعطيناه ابتسامات ذات مغزى.
"سولجي ؟ الشخص الذي تريدين ضربه ؟" تشايونغ مازحت.
"اصمتي تشينغ هل يمكنك؟" قالت ايرين بعبوس.