الفصل التاسع عشر | توقفنا أخیراً عن الجدال
─────
"ھي-لاوبان ، ھناك حقیبة إسعافات أولیة في الكھف بالجزیرة ، وھناك صندوق واقي ذكري في المقصورة الثانیة ، إذا كنت في حاجة إلیه یمكنك البحث عنه في المربع ، إذا كان ھناك أي شيء تذكر أن ترسل لي ظرف أحمر" لقد انتھى لتوه من الكتابة والرسائل النصیة عندما جاء صوت شخص ما فجأة من خلفه
"الطالب الصغیر"
كان ضمیر التاجر الأسود مذنباً وبالتالي فاجأه ھذا الشخص بسھولة وكاد أن ینقلب في الماء
كان المتحدث رشیقاً للغایة وقام على الفور بتثبیت القارب ، ابتسم وقال "أیھا الطالب الصغیر ، ھل أخفتك ؟"
"آه ، لا على الإطلاق"
نظر الـ شوي-تشانغ إلى الأعلى وكان الشخص الذي یقف أمامه رجلاً ذو لحیة غیر متساویة في الوجه لا یقل عن ثلاثین أو أربعین عاماً ، كان یرتدي قمیصاً أبیض ونعالاً وبدا غیر مھذب للغایة ، من یدري ما ھو العمل الذي لدیه ھنا ، ولكن ھناك ضوء ساطع في عینیه
ابتسم الرجل ذو النعال الخفیف وسأله "ھل تستخدم ھذا القارب ؟""أوه ، القارب" بدأ الـ شوي-تشانغ یصرخ بالھراء "القارب محطم" "مكسور ......؟"
"نعم یوجد تسرب في الجزء السفلي ولا یمكن استخدامه ، یمكنني فقط تثبیته في منطقة ضحلة"
سأل الرجل ذو النعال "یا لھا من مصادفة ، یبدو أن جسر الحبال المؤدي إلى ھذه الجزیرة قد انكسر أیضاً"
"ھذا صحیح"
تحدث كبیر السن بثقة شدیدة "لقد قطعت - احم ! لا بد أن شخصاً ما قطعه..
"من أنت"؟
أعطى الرجل ذو النعال ابتسامة عریضة وكشف عن أسنانه "أنا عامل صیانة كھربائیة في الحرم الجامعي ، في الواقع تلقیت إشعاراً بالحضور إلى الجزیرة لإلقاء نظرة .. انظر حتى أنني أحضرت صندوق الأدوات الخاص بي"عندما سمع أنه كان عاملاً یعمل في الجامعة ذاب الذنب على الفور ، سعل بخفة عدة مرات ونظر إلى الیسار والیمین قبل أن یقترب قلیلاً ویقول "دا-غا دعني أكون صادقاً معك .. ھناك طالب جامعي ثري جدید یعترف بحبه على الجزیرة الیوم ، دفع مقابل الحصول على كل شيء لنفسه ، فكر في الأمر ، ھل یمكننا القیام بأشیاء سیئة تستحق الركل مثل تدمیر خط الحب المحدد مسبقاً لشخص آخر ؟ بالطبع لا"
لقد فھم الرجل ذو النعال الخفیف على الفور وعیناه تلمعان كما أجاب بغباء شدید "آه ، لقد حجز الجزیرة للاعتراف ؟ رومانسي جداً ، أنتم أیھا الشباب تعرفون بالتأكید كیف تستمتعون"
"ھذا لیس كل شيء" ربت الـ شوي-تشانغ على فخذه ورفع یده الأخرى للإشارة إلى المال عن طریق فرك السبابة والوسطى بإبھامه "قبل كل شيء ، إنه غني"
ضحك الرجل ذو النعال الخفیف وبدا أنه متفھم تماماً "حسناً ، في ھذه الحالة متى یمكن استخدام قاربك ؟"
"ربما بعد منتصف اللیل ، أنا قلق للغایة من أن الزوجان الصغیران لن یكونا قادرین على احتواء نفسیھما بعد الاعتراف ، كما تعلم في المرة الأولى التي تتذوق فیھا الفاكھة المحرمة لا یمكنك التوقف "
ربما في وقت لاحق بعد أن رأى كیف كان ھذا العم ودوداً بدأ الـ شوي-تشانغ أیضاً في النمیمة
قال الـ شوي-تشانغ بوقاحة "عمي ، لماذا لا تعود صباح الغد ؟ یجب أن یغادروا بحلول صباح الغد بالتأكید ، واحد منھم طالب نموذجي ولا توجد طریقة لتخطي الصف"
أنت تقرأ
Casa File Compendium : قضية السجل الطبي : Bing An Ben
Misterio / Suspensoالقصة بین شاب یعاني من اضطراب نفسي نادر وطبیب لا مبالي تحذیر : ھذه الروایة +18 أو أكثر ، وتحتوي على محتوى حساس مثل العنف والدماء ، الاغتصاب ، الإساءة ، الخداع ، الفجوات العمریة ، اضطراب ما بعد الصدمة ، التصویر غیر العلمي للمرض النفسي وأكثر من ذلك إ...