الفصل 03
في صباح اليوم التالي، عندما استيقظتُ، كان جي يان شي قد خرج للتو من الحمام. المنشفة كانت تتدلى بشكلٍ فضفاض حول خصره، وقطرات الماء تنساب على خطوط عضلاته، كان منظره مغريًا للغاية.
حدقتُ بلا وعي في الندبة على صدره الأيسر.
لم أعد إلى وعيي إلا عندما أحاطني نفس جي يان شي، ممزوجًا بدفء البخار. سحبني من تحت الأغطية، وأطراف شعره المبلل لامست عنقي، مما أشعرني بالدغدغة.
دفعتُه بعيدًا وأنا أضحك، "هل أنتَ جرو؟"
تجاهلني جي يان شي تمامًا، وأستمرَّ في دفن رأسه بجانب عنقي.
"يان يان، أنا أحبكِ اليوم أيضًا."
"هل ستبقين بجانبي دائمًا؟"
منذُ أن أستيقظ جي يان شي من حادث السيارة، كل يوم عندما يفتح عينيهِ، كان يعترف ليّ بحبه.
أشعر أنني سمعتُ إعترافات حب أكثر في الأيام القليلة الماضية مما سمعتُ في السنوات الخمس الماضية.
ربتُ على مؤخرة رأسه، "طالما أنك تحبني دائمًا، سأكون بجانبك دائمًا."
"يان يان، تذكري ما قلتيه للتو."
أجبته باستخفاف، لكن يديّ تحركت دون وعي فوق الندبة على صدره.
"هل يؤلمك؟"
تجمد جي يان شي للحظة، ثم عانقني بشكلٍ أقوى.
"لا، لا يؤلمني."
بعد نصف ساعة من العناق، غادر جي يان شي أخيرًا إلى الشركة، وكان ينظر إليّ في كل بضع خطوات قبل أن يذهب.
راقبتُ سيارته وهي تغادر الساحة وتختفي حول الزاوية.
إتصلتُ بمعهد الأبحاث، وقالوا إن بيانات شريحة جي يان شي كانت تعمل بشكلٍ طبيعي.
بعد أن أغلقتُ المكالمة، أتصل بي جي يان شي مرة أخرى، يسألني إن كنتُ أرغب في مشاهدة فيلم الليلة.
لم أكن مهتمة بشكلٍ خاص، لكن جي يان شي بدأ يردد جملته السحرية مجددًا.
["يان يان، قبل عودتي بالزمن إلى الوراء، في كل مرة كنتِ تدعينني للخروج، كنتُ أترككِ. الآن، هل تعطيني فرصة؟ اسمحيلي أن أعوض عن ذلك."]