بارت ٣٠

44 6 5
                                    

صلوا على النبي

بارت اليوم برعاية النظرات يلي بالصوره❤️‍🔥👀
-

ليل بالسيارة جالسه مرعوبة وتبكي بصمت ويدينها مكتفة بحبال ومسكرين فمها بقماشة بعد وهي ماتدري من ذولي ووين بتروح بس توقعت ان هذا ملاذ من غضبه سوى كذا.

وقفت السيارة بمكان مهجور وكان واقف عنده رجال كبير وكان عم ملاذ.

ابتسم لمن شاف السيارة وصلت وقرب ، عملائه فتحوا الباب وامسكوا ليل من ذارعها ونزولها وهي تقاوم وتحاول تبعد عنهم بس كانوا اقوى منها.

اشار سلطان لاحد عاملينه انه يزيل القماشة من فمها.

امتثل لأوامره وليل قالت ببكاء وصراخ : امتوا شتبغون مني !

سلطان ناظرها بابتسامة سخرية وقال : هذي هي زوجة ابن اخوي...ذوقه حلو.

ناظرته هي بعصبيه وتفلت بوجهه.

عمت لحظة صمت ، كانت هي تتنفس بسرعه ودقات قلبها متسارعه ، خافت من ردة فعله رغم شجاعتها في يلي سوته.

تلاشت الابتسامه من فمه و امسك ب قماشة ب بدلنه ومسح وجهه وقال بنظرة تحولت لغضب واسودت عيونه وقال : خذوها جوا.

امسك الحارسين كل واحد ذراع لها ولانهم بعضلات كانت هي بالهوا وتحرك رجولها تبغى تتحرر.

دخلوها للداخل و جلسوها على المقعد وربطوها فيه بينما هي تصارخ .

قفلوا فمها وصارت تصدر اصوات بفمها تحت القماشة وتناظر المكان حولها برعب ودموع ، والعرق يتصبي من جبينها.

حتى ان طرحتها انخلعت وصارت خصلات شعرها متلاصقه بجبينا اثر العرق.

المكان واسع وكان مظلم وفي ضوء خافت اصفر في منتصف المكان وفوق المقعد حقها مباشرةً. والمكان فيه صندايق كثيرة خشبيه مب معروف وش بداخلها.

الحراس بعدوا عنها بس مازالوا داخل الكوخ وتكلموا بصوت منخفض بس ليل كانت تقدر تسمعهم.

قال الحارس 1 : تتوقع وش بيسوي فيها؟
حارس 2 قال بذهول : انت ماتدري؟
الحارس 1 باستغراب : لا ، وش بيسوي؟
الحارس 2 قال : بيهدد ذاك ملاذ فيها ب انه بيقتلها اذا ما رجع ينفذ اوامره ويرجع لطوعه .

قضبت ليل حاجبيها باستغراب ، صار براسها الف استفهام ، كانت تحسب ان يلي خطفها هو ملاذ ،  وش هي اوامر عمه؟! ، ووش يقصد ب "يرجع" هو كان يشتغل عنده قبل ؟
جاها فضول لأول مره تعرف عن ماضي ملاذ وتكشف شي من غموضه.

قال الحارس بتكمله : مو بعيد يهدده ب انه يخلي احد يلمسها بعد..

قال الحارس 2 بدهشة : لذي الدرجه! وعرف يلعبها صح.

لمن سمعت ليل طاري الاغتصاب اتسعت عيونها بصدمه وصارت ترتجف وانرعبت اكثر.

قبل لا يرد عليه الحارس الثاني صار في صوت ضوضاء بالخارج لفت انتباهم .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 20 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

هي البرق يلي ينير ظلامي وانا الغُيوم يلي تخفى ضياء قمَرهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن